مقالات

أسعار ومواصفات أرخص سيارة تقدمها ستروين في مصر


11:26 ص


الأربعاء 28 فبراير 2024

كتب – محمد جمال:

يقدم الوكيل الحصري لعلامة ستروين الفرنسية في مصر، أرخص طرازاته في مصر سي إليزيه موديل 2024 بفئتين من التجهيزات مع نهاية شهر فبراير 2024 الجاري.

تتوفر السيارة الأوروبية في السوق المصري بفئتين من التجهيزات فوق المليون جنيه، وتبدأ من 1.060.000 جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بسعر 1.150.000 جنيهًا الأعلى تجهيزًا.

ويرصد التقرير التالي المواصفات التفصيلية لـ “سي إليزيه”:

المحرك

أتت سي إليزيه بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بسحب طبيعي للهواء يعمل لتوليد 115 حصاناً من القوة و150 نيوتن.متر من العزم عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

الأبعاد

قدمت ستروين سي إليزيه بطول 4.41 متر من ضمنه 2.65 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.95 متر وارتفاع 1.46 متر.

السلامة

حصلت سي إليزيه قياسياً على أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع التحكم الإلكتروني في الثبات ESP ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

التجهيزات

قدمت فئة سي إليزيه القياسية بجنوط رياضية قياس 16 بوصة ومقاعد قماشية وتعديل لارتفاع كرسي السائق مع تحكم يدوي في التكييف ونظام صوتي مكون من 4 سماعات يدعم البلوتوث.

بينما حصلت الفئة الأعلى على كسوة جلدية بشكل جزئي للمقاعد وعجلة القيادة ومسند وسطي أمامي ومرايا جانبية كهربائية الضبط بالإضافة لحساسات ركن خلفية مع كاميرا ومثبت سرعة وشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

اقرأ أيضًا:

بخلاف سنة الصنع.. 4 علامات تدل على ضرورة تغيير إطارات السيارة

عضو بشعبة السيارات يؤكد تراجع الأسعار بالسوق نصف مليون جنيه.. فيديو

بعد رأس الحكمة.. هل انخفضت أسعار أبرز السيارات المستعملة بمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى