اخبار الإمارات

“نحن أمام أجيال تختفي”.. ومسلسل الشبكة +18 !

خاص – نغم حسن

تحدث المخرج سامر خضر عن كواليس مسلسل “الشبكة” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وأشار إلى أن العمل عبارة عن هجوم مضاد بوجه السوشال ميديا التي فرضت نفسها في حياتنا.

وأشار خضر في حوار خاص مع الإعلامي علي عجمي إلى أن السوشال ميديا تصنع “الوهم” ومصيرها الزوال، على عكس الدراما التي تصنع التاريخ والأثر، مضيفاً بأن شعوبنا مكبوتة لذلك ترى بعض التفاصيل الصغيرة في الأعمال كبيرة، مبدياً موقفه الإيجابي من الجرأة والجدل في الأعمال الفنية مع الحفاظ على بعض الثوابت الأخلاقية، وتابع: مسلسل الشبكة عمل جريء و +18.

YouTube video

 

وتابع المخرج الأردني بأنه اختار الممثل الذي يناسب الدور، منوهاً إلى أن النجم في العمل هو الموضوع، مبدياً إعجابه بالفنانة داليدا خليل الذي وصفها بأنها “قيمة مضافة” للعمل.

بدورها، أبدت داليدا خليل إعجابها الشديد بالنص، مشيدةً بإبداع وروعة أعمال المخرج سامر خضر.

كما وتحدث الفنان وسيم الرحبي عن شخصيته في “الشبكة”، وهي شخصية سلبية تدور في عالم التيك توك والسوشيال ميديا، مشيداً بالعودة القوية للدراما السورية هذا العام.

وقال الفنان عبدالرحمن خضر بأنه قدم عمل بطولة مصري مع الفنان حسين فهمي، كما وله تجارب في سورية، وكان أفضل ممثل مسرحي على مستوى الوطن العربي، ثم تتجه للإعلام وعاد إلى التمثيل منذ سنتين، وتحدث عم دوره المميز في “الشبكة”.

وفي ذات السياق، تحدث الفنانة رجاء يوسف عن دورها في العمل، وهو أم لعائلة تدخل فيها الصراعات، كما وشرحت الفنانة رشا رستم دورها الذي تلعب من خلاله دور فتاة “مصلحجية” تسعى لتحقيق أهدافها وتصل إليها، بالإضافة إلى رشا الحاضري التي لعبت دور فتاة أحدثت ضجة على السوشال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى