اخبار السعودية

مانشيني: هدفنا نقاط تايلند والاستمرار في «الصدارة» أخبار السعودية

أكد مدرب المنتخب السعودي مانشيني، أن مباراتهم ضد تايلند، اليوم (الخميس)، لن تكون سهلة؛ لأن الخصم فريق جيد.

وقال مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي، أمس الأربعاء: «سنخوض مواجهة تايلند للفوز، ونعلم أن المنافس يقدم كرة قدم رائعة، ولن ندخل في حسابات لتفادي مواجهة أي منتخب، إذا أردت التتويج عليك أن تكسب جميع المنتخبات القوية».

وعن الإصابات، قال مانشيني: إن بعض لاعبيه يعانون من إصابات بسيطة، وأضاف: «نأمل تعافي الجميع على أن يتم اتخاذ القرار حيال المدافع حسان تمبكتي اليوم قبل اللقاء، ونملك 26 لاعباً، جميعهم مؤهلون للمشاركة، في بعض الأحيان يتطلب علينا الاعتماد على مبدأ المداورة كون البطولة الآسيوية طويلة».

وأضاف: «علينا العمل على تطوير الفعالية الهجومية إذا كنا نسعى للذهاب بعيداً في البطولة، نحن نصنع الكثير من الفرص، لكننا لا نسجل العدد المناسب من الأهداف».

وتطرق مانشيني؛ الذي سبق أن أشرف فنياً على المنتخب الايطالي ونجح في قيادته لتحقيق كأس أمم أوروبا 2021، إلى عدم ترشح السعودية لحصد اللقب الآسيوي، وقال رداً على أحد الأسئلة: «أنا لم أقل شيئاً في المؤتمر يتعلق بذلك، وأنتم الصحفيون قمتم باختراع ذلك، ذكرت بعد مباراة قرغيزستان أن أربعة منتخبات تتقدم علينا في التصنيف العالمي؛ وهي اليابان، إيران، كوريا الجنوبية وأستراليا، ولم أقل إننا لا نستطيع الفوز بكأس آسيا».

واختتم حديثه بقوله: «أشرف على تدريب المجموعة الحالية منذ أربعة أشهر، ونملك مجموعة لاعبين من الخبرة والشباب، ولكن الفترة قصيرة والمشوار لا يزال طويلاً، والفترة القادمة ستشهد تواجد المزيد من الوجوه الشابة في صفوف المنتخب الوطني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى