اخبار السعودية

في منافسات «تحدي القراءة العربي».. المركزان الأول والثالث لطلاب وطالبات تعليم جدة أخبار السعودية

حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة ممثلة بإدارة نشاط الطلاب (بنين بنات) المركز الأول والمركز الثالث في مشروع تحدي القراءة العربي في نسخته السابعة على مستوى المملكة عن فئة البنين والبنات وكذلك عن فئة ذوي الهمم، حيث حقق الطالب صالح بن فلاح الزهراني من مدرسة ابن حجر العسقلاني الثانوية المركز الثالث عن فئة البنين، والطالب عبدالغفار بن ربيع هبيلي من مدرسة دار الفرسان الأهلية المركز الثالث عن فئة ذوي الهمم، فيما حققت الطالبه ريما بنت عويد السلمي من معهد النور المركز الأول عن فئة ذوي الهمم بنات، والطالبة سلمى بنت ياسر الأحمدي المركز العاشر من الابتدائية الثالثة عشرة لتحفيظ القرآن الكريم عن فئة البنات.

جاء ذلك في الحفل الوزاري الختامي لمشروع تحدي القراءة العربي المقام بمحافظة الطائف. كما حققت حياة بنت عبدالله الغامدي منسقة مشروع تحدي القراءة بتعليم جدة المركز الثالث عن فئة المشرف المتميز.

من جهتها، قدمت المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال بنت مبارك اللهيبي التهنئة للطلاب والطالبات وأسرهم، ولمنسقي البرنامج بالإدارة، مهديةً هذا الإنجاز للوطن والقيادة ومثمنة دعم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ونائبه، ومحافظ جدة، مؤكدة أن اعتلاء منصات التتويج أصبح ديدن طلاب وطالبات تعليم جدة بفضل ما يلقونه من رعاية واهتمام من القيادة الحكيمة ووزارة التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى