اخبار السعودية

رئيس بنغلاديش: السعودية دولة رائدة في العالم أجمع أخبار السعودية

استقبل رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية في مقر الرئاسة بالعاصمة دكّا الرئيس محمد شهاب الدين أمس، رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى بنغلاديش.

ورحب الرئيس شهاب الدين في بداية الاستقبال برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق، منوهاً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، مُشيداً بالدور المهم الذي تقوم به المملكة كدولة رائدة في العالم الإسلامي والعالم أجمع.

من جانبه، عبّر الدكتور آل الشيخ خلال الاستقبال عن شكره وتقديره للرئيس شهاب الدين على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً أن زيارته لجمهورية بنغلاديش الشعبية تأتي في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله بتوطيد العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بنغلاديش الشعبية وتعزيز العلاقات بين مجلس الشورى وبرلمان بنغلاديش الشعبية.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بنغلاديش الشعبية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى