اخبار السعودية

خادم الحرمين وولي العهد يُعزِّيان آل صباح والشعب الكويتي في وفاة الشيخ نواف أخبار السعودية

أوضح بيان للديوان الملكي أنَّ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تلقيَا ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.

وأعربَا عن بالغ التعازي وصادق المواساة لعائلة آل صباح الكريمة، وللشعب الكويتي الشقيق، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ نواف رحمه الله الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء.

وأكد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، أن المملكة العربية السعودية وشعبها يشاركون الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم، ويسألون الله العلي القدير أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الديوان الأميري بدولة الكويت أعلن وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن بيان صادر من الديوان الأميري: «ببالغ الحزن والأسى، ينعى الديوان الأميري إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي انتقل إلى جوار ربه داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى