اخبار السعودية

الإنتر يطمع في «الثامنة».. ونابولي يبحث عن «الغائبة» أخبار السعودية

قمة كروية إيطالية في سماء الرياض مساء اليوم (الاثنين) في اللقاء الذي يجمع إنتر ميلان بنظيره نابولي في نهائي السوبر الإيطالي على استاد الأول بارك في تمام الساعة 10:00 مساءً.

نهائي يترقبه الجميع في نسخته الحديثة التي تشهد مشاركة بطلي الدوري والكأس ووصيفيهما بعد أن كانت منحصرة بمباراة واحدة تجمع بطل الدوري ببطل الكأس منذ نسختها الأولى عام 1988، والغريب أن من تأهل لنهائي النسخة الحديثة هما البطلان أيضاً بعد فوزهما على الوصيفين في دور نصف النهائي.

ويدخل إنتر ميلان هذا اللقاء بحثاً عن المحافظة على لقبه وحصد اللقب الثامن لتقليص الفارق مع يوفنتوس للقب وحيد، ويملك الإنتر تاريخاً مميزاً في كأس السوبر إذ يعد لقاء الليلة هو النهائي الـ11 (حقق اللقب 7 مرات وخسر 4 نهائيات).

بينما يدخل نابولي أملاً في إسعاد جماهيره بتحقيق لقب على أقل تقدير بعد تدهور حال الفريق ولم يتمكن من العودة رغم التغييرات الفنية التي شهدها الفريق وكان آخرها قدوم المدرب والتر ماتزاري الذي سبق أن درب الإنتر.

ويطمح نابولي لتحقيق اللقب الثالث له في السوبر، إذ سبق أن حققه مرتين وخسر مرتين كذلك وجميعها من أمام يوفنتوس وكان آخر لقب سوبر لنابولي قبل 10 أعوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى