اخبار السعودية

اسم “العربية” اليوم هو علامة فارقة ترتبط بالمصداقية الإعلامية في كل مكان

“عشرون عامًا وأكثر”.. شعار الذكرى العشرين لانطلاق “العربية”

أثبتت “العربية” تفوّقها في مواكبة الأحداث الكبرى التي عرفها العالم مؤخرًا، مثل تغطية جائحة كورونا مطلع العام 2020، ناهيك عن إنجازها العديد من التحقيقات والحوارات الحصرية مع قيادات العالم، وكذلك دورها البارز في نقل أحداث الانسحاب الأمريكي من أفغانستان وسيطرة حركة طالبان، وتغطية الحرب الأوكرانية الروسية بحيادية وقدرة على نقل الأخبار بموضوعية إلى جانب التواصل مع المسؤولين والمحلّلين في جهتَي الصراع.. كل ذلك في موازاة مواكبتها المتواصلة للأوضاع الإنسانية الناجمة عن الحروب والكوارث في المنطقة والعالم.

هذه الإنجازات التي خَطَتها “العربية” باتجاه المستقبل يصفها المهيني بقوله: “رفعنا عبارة “عشرون عامًا وأكثر” كشعار للذكرى العشرين لانطلاق “العربية”، والتي أردنا أن نشير من خلالها إلى أن تطور القناة وتوسّعها على كافة الصُعُد والمستويات لا يعرف حدودًا، ولا سيّما بعد انطلاق عمليات “العربية” الإخبارية من قلب المملكة وبدء البث من داخل استوديوهاتنا الجديدة في العاصمة الرياض، وأن التطوير والتحديث يشمل جميع مراحل إنتاج المحتوى الذي كانت “العربية” وما زالت تقدمه بأسلوب فني وتقني تفوّقت فيه على كبريات المحطات الإخبارية العالمية”.

من جانب آخر، يشير المهيني إلى انفتاح شبكة “العربية” على فئات الشباب، وذلك من خلال تقديم محتوى نوعي ينتجه المحررون والصحفيون الشباب بأحدث التقنيات والوسائل ويقدم المعرفة والأخبار بأسلوب عصري يتناسب مع احتياجات الجيل الجديد ونمط حياته”. ويضيف المهيني: “مناسبة كهذه تبعث في روح الفريق الفخر بالانتماء إلى أسرة “العربية” التي تعتز ببيئة عمل مثالية تقوم على التقاليد الصلبة التي أرست دعائمها مجموعة MBC الأم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى