اخبار المغرب

امزازي يشرف على وضع اللمسات الأخيرة لتنظيم الأبواب المفتوحة للأمن لأول مرة في أكادير

ترأس سعيد امزازي والي جهة سوس ماسة رفقة مصطفى امرابطن، والي ولاية امن اكادير ، زيارة تفقدية لساحة المعارض التي تحتضن استعدادات مكثفة لاحتضان الدورة الخامسة لفعاليات “الأبواب المفتوحة للامن الوطني”، والاي ستحاضنها مدينة اكادير لاول مرة من 17 الى غاية 21 ماي الجاري.

وضم الوفد المرافق للوالي كلا من منير جبيلو المدير العام لشركة سوس ماسة تهيئة، ويوسف التازي المدير العام للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير، إضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية و الخارجية.

وتهدف هذه الزيارة إلى الوقوف على جاهزية ساحة المعارض لاستقبال فعاليات “الأبواب المفتوحة للامن الوطني”، التي من المقرر تنظيمها تزامناً مع تخليد الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وتشمل الاستعدادات الجارية تجهيز الأرضية المخصصة للعرض، وتثبيت الخيام، وربط الموقع بشبكات الماء والكهرباء والصرف الصحي.

كما تعمل مختلف المصالح الأمنية على التحضير لعروض وانشطة متنوعة تهدف إلى تعريف الجمهور بالمهام والخدمات التي تقدمها المديرية العامة للأمن الوطني.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تعزيز التواصل مع المواطنين، وتوطيد مفهوم الشرطة المواطنة، وإطلاع الجمهور على التجهيزات والمعدات الحديثة التي تستخدمها في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن العام.

ومن المنتظر أن تشهد الدورة الخامسة لـ”الأبواب المفتوحة للامن الوطني” إقبالاً كبيراً من طرف الزوار، نظراً لما تحظى به من اهتمام كبير من طرف المواطنين والمسؤولين على حدٍّ سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى