اخبار السعودية

«أمير الحرمين» يتحدى «برق» على كأس بطولة عبدالله بن سعد أخبار السعودية

تختتم مساء اليوم بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية السادسة لسداسيات كرة القدم بجدة، بمواجهة مثيرة تجمع فريق أمير الحرمين 2 بقيادة الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز الذي يتطلع لحصد اللقب للمرة الأولى، وفريق برق حامل اللقب مرتين على التوالي والذي يترأسه أحمد البارقي ويسعى للمحافظة على اللقب للمرة الثالثة. ومن المنتظر أن تحظى المباراة الختامية بحضور جماهيري كبي، وستشارك المذيعة الإعلامية المصرية مي حلمي من خلال إحدى فقرات الحفل في النهائي.

وسيتوج رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الفريق الفائز في المباراة الختامية بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 50 ألف ريال، وصاحب المركز الثاني بكأس وميداليات فضية ومبلغ 20 ألف ريال من مجمع ورش جدة النموذجي، إضافة لجوائز أفضل لاعب وحارس وهداف في البطولة عبارة عن ثلاثة كؤوس ومبالغ مالية.

من جانبه، تمنى رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز أن نشاهد مباراة نهائية كبيرة تؤكد قوة المنافسة على كأس البطولة، ومن يكسب المباراة يستحق الفوز بالكأس بعد مشوار طويل في البطولة التي شهدت مشاركة 20 فريقا، مشيرا إلى أن حفل الختام سيشهد العديد من المفاجآت للجماهير الرياضية التي تعتبر السمعة المضيئة في البطولة «ولا أنسى أعضاء اللجنة المنظمة الذين قدموا العمل الكبير للمساهمة في إنجاح الحدث».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى