اخبار البحرين

بابكو إنرجيز شريكا استراتيجيا مع اللجنة البارالمبية البحرينية

المنامة في 01 مايو /بنا/ وقعت بابكو إنرجيز، مجموعة الطاقة المتكاملة التي تقود قطاع الطاقة في مملكة البحرين، اتفاقية شراكة وتعاون مع اللجنة البارالمبية البحرينية، بهدف تقديم الدعم لمختلف فعاليات اللجنة وتعزيز وتطوير قدراتها ومنتسبيها.

 

وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل السيد مارك توماس الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكو إنرجيز و الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، بحضور عدد من مسؤولي بابكو إنرجيز. واللجنة البارالمبية البحرينية.

 

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام بابكو إنرجيز بدعم المبادرات المجتمعية لدى المجموعة والمرتبطة بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي ترتبط باستدامة الفرص لمختلف الرياضيين بما يعزز المضي في تحقيق مبادئ الميثاق البارالمبي وتلتزم بالترويج للشعور بالتسامح والتعاون والمساواة بين الأشخاص من ذوي الهمم.

 

وتستهدف هذه الاتفاقية تقديم الدعم اللازم للرياضيين من ذوي الهمم والعزيمة في مملكة البحرين بتقديم حزمة مالية لدعم مختلف الأنشطة والبرامج بما في ذلك البطولات والأحداث الرياضية المقبلة تحقيقاً لأهداف رؤية البحرين 2030 للإرتقاء بالدور الرياضي على المستوى المحلي والدولي.

 

وأعرب الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدًا أنها ستسهم في تعزيز الرياضة البارالمبية في البحرين وتعزيز فرص المشاركة والتألق للرياضيين ذوي العزيمة.

 

كما أعرب عن تقديره الكبير لدور شركة بابكو إنرجيز في دعم المجتمع الرياضي والمساهمة في تحقيق النجاحات الرياضية.

 

من جانبه، أكد السيد مارك توماس الرئيس التنفيذي للمجموعة على التزام المجموعة بالمساهمة في إبراز دور المؤسسات الوطنية الداعمة للفئات الخاصة في المجتمع، وتقديم كافة الدعم اللازم للجنة البارالمبية البحرينية بهدف تطوير برامجها وتعزيز فرص المشاركة والنجاح لدى الرياضيين من ذوي الهمم والعزيمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى