اخبار المغرب

الركراكي يجتمع بالسكيتيوي للتنسيق بينهما عشية تنظيم أولمبياد باريس 2024

ينتظر أن يجتمع وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مع طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، للتنسيق بينهما في المرحلة المقبلة التي تسبق أولمبياد باريس 2024.

وأوضح موقع « كووورة »، في تقرير له، أن محور الاجتماع سيكون حول تدارس نتائج معسكر مارس، وحصيلة وديتي الأولمبي أمام أوكرانيا وويلز، كما سيشهد طرح الركراكي لتقرير بشأن أداء 6 عناصر أولمبية حضرت معه مؤخرا في وديتي أنغولا وموريتانيا، يتقدمها آخر الوافدين إلياس أخوماش وإلياس بن الصغير.

وأضاف المصدر ذاته، أن وليد الركراكي سيطلع على تقرير بشأن عبد الصمد الزلزولي، الذي شارك مع الأسود في نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وقبله كأس العالم قطر 2022، ورخص له بالتواجد في المعسكر الأخير مع الأولمبيين.

وتابع الموقع المذكور، أن أهم ما سيتناوله الاجتماع، هو رسم خارطة طريق المعسكر المقبل، الذي يتزامن مع تصفيات كأس العالم للكبار، والتحضير لأولمبياد باريس، ومعه الاتفاق على بقاء جميع لاعبي الأسود من أصحاب السن الأولمبي مع السكتيوي في هذه الفترة التحضيرية، لمضاعفة الانسجام والتعرف أكثر عليهم.

وكان مصدر جامعي، قد أكد في تصريح خص به « اليوم24″، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا تفكر في إقالة الناخب الوطني وليد الركراكي، من منصبه كمدربا للمنتخب المغربي، بعد التعادل بدون أهداف مع موريتانيا، والانتصار على أنغولا وديا بهدف نظيف.

وتابع المصدر ذاته، أن كل الأخبار الرائجة بخصوص الإعلان المرتقب عن إقالة وليد الركراكي، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن الناخب الوطني مستمرا في عمله مدربا لأسود الأطلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى