اخبار البحرين

منتخب البحرين لكرة الصالات يستعد لمواجهة الكويت ضمن كأس آسيا 2024

بانكوك في 16 أبريل/ بنا / يختتم منتخب البحرين الوطني الأول لكرة الصالات، غد الأربعاء، سلسلة تدريباته التحضيرية، قبل تدشين مشاركته في كأس آسيا لكرة الصالات 2024، وذلك بلقاء الكويت يوم الخميس المقبل في العاصمة التايلندية بانكوك.

وسيخوض المنتخب البحريني مرانه الأخير قبل لقاء الكويت في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، بقيادة المدرب البرازيلي رافاييل فوغاغيرو، كما يعقد المدرب جلسات فنية مختلفة مع اللاعبين قبل بدء الاستحقاق القاري.

وكان الأحمر البحريني قد دشن معسكره الأسبوع الماضي في تايلند، قبل أن ينتظم قبل يومين بفندق الميراث مقر المنتخبات المشاركة.

وخاض المنتخب الأسبوع الماضي مباراة ودية في تايلند أمام العراق، وانتهت بالتعادل (١/١)، وسجل هدف منتخبنا اللاعب عمار حسن.

من جهة آخرى، عقد الاتحاد الآسيوي اجتماعاً فنياً وإدارياً بحضور منتخبات المجموعة الرابعة المشاركة في البطولة، تم خلاله الاطلاع على تجهيزات المنتخبات وتعريفهم بقوانين وتعليمات البطولة، وحضره من جانب منتخبنا مدير المنتخب محمد الغنيم والإداري عبدالرحمن الصديقي ومساعد المدرب أحمد الكوهجي.

وتضم قائمة المنتخب البحريني للمعسكر ١٤ لاعبًا، هم: سيد فاضل محفوظ، سيد محمد حميد، أمين محمد، سيد لؤي المحفوظ، محمد السندي، جسام عنان، محمد عبدالله، صالح محمد، عمار حسن، ميرزا النعيمي، حسن إبراهيم، علي العريبي، حامد عبدالله وحسن محمد.

وبحسب جدول المباريات، فإن المنتخب البحريني سيدشن دور المجموعات بلقاء منتخب الكويت يوم 18 أبريل، ثم إيران يوم 20 أبريل، على أن تكون مباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام أفغانستان يوم 22 أبريل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى