منوعات

من يحسم لقب بطولة إفريقيا؟.. خبيرة أبراج تكشف توقعاتها بشأن أداء لاعبي الأهلي والوداد ونتيجة المباراة


04:10 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

قمة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق كرة القدم الإفريقية والعربية، عندما يحل الأهلي ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل التتويج القاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، وتذاع عبر قناة بي إن سورتس 4.

وكان الأهلي قد حقق الفوز ذهابا في القاهرة بنتيجة 2-1، ويكفيه التعادل أو الفوز لحسم اللقب من المغرب في مباراة اليوم على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، أو حتى الخسارة ولكن بفارق هدف بنتيجة غير 0-1.

أما الوداد فيكيفيه الفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين للتتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.

ويخوض الفريقان نهائيًا مكررًا بعد نسخة العام الماضي، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان في نهائيين متتاليتين منذ عام 1983 حين فعل الأهلي وأشانتي كوتوكو الأمر نفسه.

ويرغب الأهلي في الثأر من الوداد الذي توج بلقبين من أصل 3 في تاريخه على حساب العملاق المصري بالذات.

الأهلي، الذي يخوض النهائي للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في آخر 7 أعوام، يسعى للفوز بلقبه الثالث في الأعوام الأربعة الأخيرة.

وخلال السطور التالية، نكشف ما تقوله لنا الأبراج وحظوظ اللاعبين في مباراة اليوم، وفقًا للدكتورة عبير فؤاد، الخبيرة في عالم الأبراج والأرقام، حيث قالت إن حظوظ الفريقين تبدو متقاربة إلى حد كبير، وقد تنتهي المباراة بالتعادل، وهو ما سيعني تتويج الأهلي باللقب.

كما توفعت أن يكون نجم المباراة من الأهلي محمود كهربا حال مشاركته، مشيرة إلى احتمالية تألق يحيى جبران لاعب فريق الوداد.

ومن خلال التشكيل المتوقع للفريقين، كشفت الخبيرة عن توقعاتها بشأن أداء بعض نجوم الأهلي والوداد كالتالي:

نجوم الأهلي

محمد الشناوي حارس مرمى.. 18 ديسمبر 1988 (برج القوس): رغم مواجهة الشمس وعطارد.. القمر والمريخ داعمان ويمنحه ذلك حماسا وطاقة ولياقة بدنية.

على معلول ظهير أيسر.. 1 يناير 1990 (برج الجدي): القمر في وضع معاكس، ومن المهم أن ينظم جهوده وأفكاره ليتغلب على أي شعور بالتشوش.

أليو ديانج: دفاع – خط وسط.. 16 أكتوبر (برج الميزان).. القمر في مواجهة برجه، وقد يجعله ذلك مشوشا، ومن المهم أن ينظم جهوده وأفكاره ليتغلب على أي شعور بالتشوش، ومع ذلك الشمس وعطارد بمنزل الحظ، والمريخ داعم ويمنحه ذلك إصرارا ونشاطا، ورغم التشوش.. يستطيع أن يلتقط الفرص، ويتعاون جيدا مع أعضاء فريقه.

بيرسي تاو: هجوم.. 13 مايو (برج الثور).. القمر بمنزل الصحة السلبي قد يقلل من طاقته.. من المهم أن ينظم جهوده وأن يضاعف تركيزه، وأن ينتبه من الإصابات.

محمود كهربا: مهاجم 13 أبريل 1994 (برج الحمل).. يحالفه الحظ.. القمر في برجه، والشمس عطارد والمريخ.. كلها كواكب داعمة بالنسبة له، ويمنحه ذلك إصرارا وطاقة ويقظة ذهنية ولياقة بدنية.. يلتقط الفرص ويحقق مكاسب إن شاء الله.

نجوم الوداد

حارس المرمى: يوسف المطيع.. 16 ديسمبر 1994 (برج القوس).. رغم مواجهة الشمس وعطارد.. القمر والمريخ داعمان ويمنحه ذلك حماسا وطاقة ولياقة بدنية.

مدافع: يحيى عطية الله.. 2 مارس 1995 (برج الحوت).. الشمس وعطارد معاكسان، وقد يجعله ذلك مشتتا ومترددا، ويقع في أخطاء كثيرة.

لاعب خط وسط: يحيى جبران.. 18 يونيو 1991 (برج الجوزاء).. الشمس وعطارد في برجه والقمر داعم، ويمنحه ذلك نشاطا ويقظة، ووضوحا في رؤية طريقه.

مهاجم: محمد أوناجم.. 3 يناير 1992 (برج الجدي).. القمر في وضع معاكس قد يصيبه بالتشوش والتشتت.

مهاجم: سامبو جونيور.. 1 ديسمبر 1998 (برج القوس).. القمر المكتمل بمنزل الصحة السلبي.. طاقته البدنية ليست كبيرة، وقد يكون عُرضة للإصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى