منوعات

فيديو أغرب من الخيال.. هذا ما طلبته سيدة من زوجها المليونير عندما تنجب طفلا


11:15 م


الأربعاء 13 مارس 2024

كتب – سيد متولي
شاركت امرأة مليونيرة من دبي، والتي غالبًا ما تتباهى بأسلوب حياتها البذخ عبر الإنترنت، مقطع فيديو جديدًا على موقع انستجرام، تسرد فيه الأشياء التي تتوقعها من زوجها عندما تلد طفلها.

ومن بين الأشياء التي سيتعين على شريكها المليونير الثري أن يقدمها عندما تنجب طفلاً، الكشف عن جنس الجنين بقيمة 100 ألف دولار، وتغيير مومياء بقيمة 150 ألف دولار مع كبار الجراحين من الولايات المتحدة، بحسب ndtv.

إضافة إلى مجموعة ديور جديدة تمامًا، ومجموعة جديدة من الملابس، ويخت فاخر لصبي، وقصر مكون من 20 غرفة نوم ليناسبها هي والطفل وكل الأشياء.

“أعتقد أن هذه الأمور معقولة جدًا، ما رأيك؟”، جاء في التعليق على الفيديو الذي شاركه سعودي.

يقول النص الموجود في الفيديو: “الأشياء التي أتوقعها من زوجي المليونير عندما أنجب طفلاً”.
وفي رد فعل على منشورها، كتب أحد المستخدمين: “هذا أمر مقزز عندما تفكر في ما يحدث في العالم الآن”.

وعلق آخر قائلا: “إن مشاركة مثل هذا المحتوى تجعل الصور النمطية المحلية خاطئة للغاية،هذا سطحي ومادي، هذا أيضًا يعكس نقصًا في التعاطف والاحترام.

غالبًا ما تشارك المؤثرة مقتطفات من أسلوب حياتها الفخم الذي يتضمن جولات التسوق الباهظة والسيارات الفاخرة وتجارب السفر من الدرجة الأولى إلى وجهات مختلفة حول العالم.

ومع ذلك، فقد زعمت أيضًا أن الزواج من مليونير أمر “صعب” ويشبه إلى حد كبير “وظيفة بدوام كامل”.

وقالت في مقطع فيديو إنها لا يتعين عليها فقط أن تبدو كاملة بالنسبة لرجلها، بل يتعين عليها أيضًا التعامل مع التوقعات الثقافية من زوجها وعائلته.

كما شاركت مقاطع فيديو أخرى تناقش “المتطلبات المرهقة” لكونها زوجة مليونير، والتي تشمل ارتداء “أحذية مؤلمة مرصعة بالألماس، وتوقع إنفاق أكبر قدر ممكن من المال”.

على الرغم من تعرضها لانتقادات شديدة بسبب التباهي بثروتها ووصفها بأنها “منقب عن الذهب”، إلا أنها لا يبدو أنها تتأثر بها ولا تزال غير اعتذارية عن أسلوب حياتها الفاخر.

واللافت أنها انتقلت إلى دبي مع عائلتها عندما كانت في السادسة من عمرها، والتقت بزوجها جمال الندك، عندما كانا يدرسان في الجامعة قبل ثماني سنوات، لقد كانت متزوجة من جمال منذ ثلاث سنوات.

يتضمن زواج الزوجين قواعد مثل عدم وجود أصدقاء من الجنس الآخر، ومعرفة كلمات المرور الخاصة ببعضهما البعض، وإتاحة موقعهما دائمًا لبعضهم البعض.

صحتك في رمضان.. 5 علامات مبكرة تكشف سرطان القولون

جمال شعبان يحذر الصائمين من هذه العادة الشهيرة.. تسبب أزمة قلبية (فيديو)

4 أبراج بتعصبهم الزحمة خلال ساعات الصيام.. بيتعصبوا بسرعة

كيف تحمي نفسك من الموت المبكر؟.. سلي صيامك بالرياضة

سلي صيامك/ قرد يسحل طفل في الشارع.. ورد فعل غريب من المارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى