منوعات

عرض “إباحي” في حفل عيد الأب يثير جدلا واسعا في المكسيك


06:15 م


الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتبت- أميرة حلمي

تعرض رئيس بلدية هويهويتان، وهي بلدة في ولاية تشياباس المكسيكية، لانتقادات شديدة، لإقامته عرض تعري بذيء في حفل للترفيه عن ناخبيه الرجال، خلال احتفالات عيد الأب هذا العام.

ومر أكثر من شهر على عيد الأب لهذا العام، وبينما نسي الحضور كل شيء عنه، ربما يتذكر رجال بلدية هويهويتان احتفالات هذا العام لفترة طويلة جدًا، وذلك بسبب مفاجأة رئيس البلدية العمدة مانويل أنخيل فيلالوبوس، الذي قرر أنه سيكون من الجيد أن يقدم لرجال بلدته شيئًا لا يُنسى حقًا – عرض تعري بذيء.

ودعا الملصق الدعائي له عبر الإنترنت قبل عيد الأب الرجال من البلدة إلى قاعة المحاضرات المحلية في 17 يونيو الماضي، لحضور حدث خاص يتضمن “عرضًا مفاجئًا وهدايا”، ولكنه ذكر بحروف حمراء أنه “ممنوع وجود الأطفال والنساء”، وفق ما أورد موقع “odditycentral”.

تُظهر الصور ومقاطع الفيديو من حدث عيد الأب الخاص حشدًا من الرجال المتحمسين، والأجهزة الكهربائية كجوائز يانصيب، والموسيقى التقليدية، وثلاث من النساء اللائي يرتدين ملابس أنيقة على استعداد لتقديم عرض لا يُنسى، وحققت الفتيات نجاحًا كبيرًا مع المشاركين لدرجة أن بعض أشجعهم صعدوا على خشبة المسرح واستلقوا وراقص الفتيات فوقهم.

وبحسب بعض المصادر الإخبارية المكسيكية، تجاهلت بعض النساء المحليات تحذير رئيس البلدية بعدم حضور الاحتفالات، بل أحضرن أطفالهن معهن.

واتضح أن هذه فكرة سيئة، وغادر معظمهم القاعة بمجرد بدء العرض، ولم يمنعهم ذلك من انتقاد العمدة فيلالوبوس، بسبب عرض التعري.

وقالت مجموعة “تشياباس النسوية، 50 + 1”: “ندين بشدة أنه خلال احتفال عيد الأب برعاية مجلس مدينة هويهويتان، جرى تنظيم عرض للراقصين بأوضاع ورقصات موحية جنسيًا.. وهو عكس ما تهدف إليه المناسبة وهي إبراز أهمية شخصية الأب في نواة الأسرة، وليس تعزيز القوالب النمطية بين الجنسين وتجسيد المرأة”.

وفي الوقت نفسه، لم تكن هناك شكاوى من الناخبين الذكور. أما بالنسبة للعمدة مانويل أنخيل فيلالوبوس، فقد حذف صور المتعريات الذين شاركهم على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه لم يقدم اعتذارا بشأن العرض المثير للجدل.

قال للمشاركين خلال الحدث: “لا تنسوا أن سبب المجيء إلى هنا هو الاستمتاع لفترة من الوقت”. “هذا البرنامج مصمم من أجلك، وآمل أن تستمتع به، وأن تقضي وقتًا ممتعًا، وذاكرة جيدة”.

اقرأ أيضا..

5 أبراج “تتعلق بشريك حياتها بجنون”.. هل صادفت أحدهم في حياتك؟

مرض قاتل صامت قد لا تعرف أنك تعاني منه.. أعراض تكشف الإصابة

أخطبوط كاملاً استخرجه الأطباء من مريء رجل.. كيف حدث ذلك ( صور)

أغنى متسول في العالم.. ثروته أكثر من مليون دولار

5 أسباب لكثرة التثاؤب.. لن تتوقع ماذا يعني ذلك

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى