مقالات

3 سيارات SUV حديثة فى سوق المستعمل تبدأ من 470 ألف جنيه


01:02 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

كتب – محمد جمال:

حالة من عدام الاستقرار والتأرجح يعيشها سوق السيارات المصري منذ بدءا العام الجاري وحتى الآن، بسبب التعويم الثاني للجنيه وصعوبة الأستيراد وارتفاع أسعار السيارات الجديدة نتيجة قلة المعروض وزيادة الطلب.

خلال هذه الفترة يعيش سوق السيارات المستعملة أزهى أوقاته بسبب المشاكل التي تواجهها السيارات الزيرو؛ بسبب قطاع كبير من المواطنين نحوه للحصول على سيارة و إن كانت ليست بحالة الزيرو.

ويرصد الموضوع التالي 3 سيارات بالمواقع الإلكترونية المتخصصة فى بيع السيارات المستعملة وتبدأ أسعارها من 470 ألف جنيه.

كيا سول

كيا سول

تتوفر كيا سول موديل 2015 بالمواقع الإلكترونية المتخصصة فى بيع السيارات المستعملة بأسعار تتراوح بين 500 إلى 650 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

كيا كارينز

كيا-كارينز

يمكن للمقلبين على شراء سيارة من المواقع الإلكترونية للمستعمل اقتناء كيا كارينز موديل 2016 بسعر يتراوح بين 470 إلى 700 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

هيونداى IX 35

هيونداى IX 35

تتواجد هيونداى IX 35 موديل 2013 فى سوق المستعمل الإلكتروني بالسوق المحلي بأسعار تتراوح بين 570 إلى 700 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

اقرأ أيضًا..

لادا تكشف عن إكس كروس 5 الجديدة كليًا.. فيديو وصور

3 سيارات “صينية” مستعملة حديثة تبدأ من 200 ألف جنيه

“كيا سيراتو”.. موديل مختلف تمامًا بالأسواق خلال أسابيع قليلة (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى