رياضة

من كهربا لأهالي نجريج مع صلاح.. كيف يضحي نجوم الكرة في العيد؟ صور


10:51 م


الثلاثاء 27 يونيو 2023

يستعد الأمة الإسلامية، والشعب المصري، إلى موسم الأضحية، بحلول عيد الأضحى المبارك في أول أيامه غدا الأربعاء.

ومع حلول هذه المناسبة، يقوم معظم اللاعبين المصريين، بواجب الأضحية، في محل إقامته ومحافظته وسط أقاربه وجيرانه، وهي عادة سنوية.

ويمكن أن تكون هذه العادة، مختلفة بعض الشيء هذا العام، مع اللاعبين الذين يلعبون في مصر، في ظل استمرار الموسم الرياضي الكروي، وخوض الأهلي والزمالك مباريات، وعدم منح اللاعبين إجازة في اليوم الأول.

ولكن لم منع ذلك اللاعبين من التواجد، مع أسرهم وأقاربهم، غدا الأربعاء، بعد صلاة العيد، للقيام بواجب الأضحية، وبعدها يتوجهوا إلى المران.

ومن ضمن اللاعبين الذين اشتهروا بالذبح في العيد رفقة أسرهم، يأتي محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي الذي يتواجد دائما في مسقط رأسه مصر القديمة للذبح مع جيرانه وأسرته.

وفي المقابل، ينتظر أهالي نجريج بمحافظة الدقهلية، مسقط رأس النجم المصري، محمد صلاح العادة السنوية، التي يقوم بها اللاعب بذبح الأضحية، سواء تواجد هناك أو لا.

وفي المقابل يوجد عدد من اللاعبين، لهم عادة سنوية بالذبح مع أسرهم وأقاربهم وجيرنهم، في مسقط رأسهم ومنهم: سعد سمير لاعب فريق فيتوشر، وأحمد حسن نجم المنتخب الوطني الأسبق في بلده مغاغة بمحافظة المنيا، وطارق حامد لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، في بلاده طنطا، وحسني عبد ربه في الإسماعيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى