اخبار الإمارات

يجب الحذر مع هذا الثلاثي!

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة ريال مايوركا، غداً السبت، ضمن الجولة 31، من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي: “مباراة ريال مايوركا ستكون صعبة، تنافسية، ضد منافس لديه لعب جماعي غير عادي. ستكون مباراة مكثفة. سنحاول أن نتعامل مع ما يفعله الفريق المنافس بشكل جيد للغاية”.

وعن الثنائي ميليتاو ورودريجو، أوضح: “سيكون الفريق بأكمله متاحاً والأولوية حالياً هي لمباراة الغد وليس لمباراة مانشستر. لدينا الكثير على المحك، ولكن مثل جميع الفرق، نحن نحافظ على ثقتنا.. غداً الجميع متاح وسنختار أفضل تشكيلة “.

ورداً على سؤال “كيف ترى مودريتش؟”.. أجاب: “أراه جيداً جسدياً، بغض النظر عن عدد الدقائق التي لعبها مؤخراً. إنه الوقت المناسب بالنسبة له، هذا ما أعتقده. أنه بخير جسدياً”.

وعن تراجع بيلينجهام على الصعيد التهديفي، قال: “لقد تراجع معدل تسجيله للأهداف، وهذا كان مفاجئاً. إنه يقوم بعمله، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط، ولكن فيما يتعلق بكرة القدم فهو جيد جداً، فهو لا يفتقر إلى أي شيء، فقط الأهداف، التي ستعود عاجلاً أم آجلاً”.

ورداً على سؤال “هل مباراة السيتي تجعلك تفكر كثيراً؟.”.. قال: “لا، الشيء الجيد في كرة القدم هو أن الجميع يستطيع إبداء رأيه، والشيء السيء هو أن هناك اختبار دائماً. لكن في كرة القدم لا يحدث الأمر بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص إبداء رأيه”.

وعن الاستمرار بوضع رودريجو على اليسار، أجاب: “نعم من الممكن. فينيسيوس متواضع جداً وقد أدرك أن هذا النظام يمكن أن يكون مفيداً للفريق، حيث يلعب بشكل أفضل في الداخل. إنه شيء تحدثت عنه مع كليهما واتفقا”.

ورداً على سؤال “ما رأيك أن النجوم الكبار مثل مبابي، هالاند، بيلينجهام في هذا المستوى المنخفض؟”.. قال: “اهدأ اهدأ. ربما لم يقدموا أفضل ما لديهم في مباراة الذهاب، لكن هناك مباريات أخرى قادمة. وكن حذراُ، كن حذراً مع الثلاثة التي ذكرتهم”.

وأتم: “أنا سعيد هنا في مدريد، لأن هذه المدينة تتميز بمناخها وشعبها، وقبل كل شيء، وجود ريال مدريد”.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى