اخبار الإمارات

يامن الحجلي يرد على منتقدي “ولاد بديعة”

متابعة بتول ضوا

تصدر الممثل والكاتب يامن الحجلي الترند في الساعات الماضية بعد تصريحاته الجريئة والمثيرة للجدل عن الدراما السورية ومسلسل ولاد بديعة خلال لقاء صحفي له.

وكان قد واجه مسلسل “ولاد بديعة” الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني 2024 انتقادات واسعة، خاصةً بسبب مشاهد العنف التي تضمنها.

ليردّ الحجلي على منتقدي هذه المشاهد، مؤكداً أن المسلسل “يُحاكي الواقع” وأنّ “بديعة تُمثّل سوريا وما تُعانيه من أطماع من المحيطين بها”.

كما دافع الحجلي عن مشاهد العنف في المسلسل، مشيراً إلى أن “ثلاثون حلقة تلفزيونية فيه مشهدَين عنف فقط، فأين العنف بالمسلسل… طالما هو مبرّر ضمن السياق الدرامي للعمل لأنّه فيه فعل تنبيهيّ للمجتمع وليس ترويجيّ للعنف”.

وخلال اللقاء الصحفي رد الحجلي أيضاً على انتقادات نظيره الممثل عابد فهد الذي هاجم “ولاد بديعة”. وقال الحجلي: “فهد هو من أكثر الممثلين المعروفين بتقديم مشاهد بشعة وقاسية… كان يجب عليه أن يقول هذا الكلام عندما قدّم شخصية “المقدم رؤوف” بمسلسل “الولادة من الخاصرة”… رأينا أبشع نموذج للعنف في هذا الدور… لكننا نعِده بأن نقدّم مسلسلاً عن الحمام الزاجل في العام المقبل”.

كشف الحجلي عن مفاجأة صادمة، وهي أن عابد فهد “أرسل تسجيلاً صوتياً إلى شريكي علي وجيه يُبارك له بنجاح مسلسل “ولاد بديعة” ويُبدي إعجابه بالعمل… ربما تمّ توريط عابد بهذا الكلام فلم يعرف كيف يخرج من هذا المأزق”.

تابعنا

            


الإعلامية فريال زياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى