اخبار الإمارات

سنعمل على بناء فريق كبير للمنافسة في دوري روشن للمحترفين

عبر رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية، بدر الرزيزاء، عن سعادته بعودة فريقه لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين..

وحجز القادسية، أولى بطاقات الصعود لدوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه أحد (22)، مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة 31.

وقال الرزيزاء في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي: “أتقدم بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه على دعمهما الدائم للقادسية، وحرصمهما على عودته لمكانة الطبيعي بين الكبار”.

وتابع: “الرياضة السعودية تحظى بدعم كبير من قبل القيادة الرشيدة، حفظها الله، وجعلها في مصاف العالمية، وجعلها تشهد حراكاً كبيراً على مستوى الإنجازات في الألعاب الفردية والجماعية”.

وأضاف: “نشكر الشركة المالكة أرامكو السعودية، على ما تقدمه من دعم كبير، جعلنا نملك فريقاً قوياً قادراً على المنافسة في السنوات المقبلة”.

وأردف: “يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لجماهير القادسية وأهالي الشرقية والخبر خاصة بهذا الانجاز المهم في مسيرة نادينا، وأشكرهم على وقفتهم الصادقة خلف فريقهم ودعم اللاعبين ومؤازرتهم خلال مسيرته في دوري يلو”.

واتم الرزيزاء: “نعد الجماهير القدساوية بمشاهدة فريق يسعدهم في دوري روشن فنحن نعمل وفق إستراتيجيات وضعت لرسم مستقبل النادي في السنوات المقبلة”.

جدير بالذكر، أن نادي القادسية مملوك لشركة “أرامكو” النفطية، ضمن خطة استملاك الأندية في السعودية، والتي بدأت، الصيف الماضي.

ومن المتوقع أن يقوم القادسية بميركاتو كبير، خلال الصيف المقبل، بدعم من الشركة النفطية.


رجل الاعمال حسن حريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى