اخبار الإمارات

حيل ذهبية لتخفيف آلام القدم عند ارتداء أحذية ضيقة

متابعةجودت نصري

إليك بعض الحيل الذهبية لتخفيف آلام القدم عند ارتداء أحذية ضيقة:

 

1. استخدم الكريم المخدر: يمكنك استخدام كريمًا مخدرًا خاصًا للقدم مثل الليدوكائين لتخفيف الألم وتخدير المنطقة. قم بتطبيق الكريم على الأماكن الحساسة قبل ارتداء الأحذية الضيقة.

 

2. استخدم الشرائط اللاصقة: قم بلف شرائط لاصقة مبطنة حول الأماكن الحساسة في القدم، مثل الأصابع أو الكعب. ستساعد الشرائط اللاصقة على تقليل الاحتكاك والضغط الزائد على البشرة وبالتالي تخفيف الألم.

 

3. استخدم الوسائد الطرية: قم بوضع وسادات طرية أو وسائد جلية في الأحذية لتوفير توسيد إضافي للقدم وتقليل الاحتكاك. يمكنك استخدام وسائد للكعب أو الأصابع أو القوس الطولي للقدم حسب الحاجة.

 

4. توسيد المناطق الحساسة: يمكنك وضع قطع صغيرة من القطن أو الفوم المبطن في الأماكن الحساسة لتوفير توسيد إضافي وتقليل الاحتكاك والضغط.

 

5. ارتداء الجوارب الرقيقة: قم بارتداء جوارب رقيقة قبل ارتداء الأحذية الضيقة. ستساعد الجوارب في تقليل الاحتكاك وتوفير طبقة واقية بين القدم والأحذية.

 

6. تمطيط الأحذية: قم بتمطيط الأحذية الضيقة قبل ارتدائها. يمكنك استخدام أدوات مثل ممطرقة الأحذية أو وضع جوارب سميكة في الأحذية وتركها لبضعة أيام لتمطيطها قبل استخدامها.

 

7. ارتداء أحذية مريحة: تجنب ارتداء الأحذية ضيقة جدًا أو غير مريحة. اختر أحذية تتناسب مع حجم قدمك وتوفر مساحة كافية للحركة والتهوية.


رجل الاعمال حسن حريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى