اخبار المغرب

أشعر أنني إسباني ومغربي وقراري اللعب لمنتخب المغرب اتخذته بحب

أكد ابراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، والوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي، أنه لم يطلب مطلقًا أي شيء للعب لإسبانيا، ولن يفعل ذلك أبدًا، موضحا أنه يتكلم في الميدان، ومشيرا إلى أنه إذا كان دي لا فوينتي يشير إليه، فلا يشعر أنه مخاطب.

وتابع الدولي المغربي، في مرور له مع خورخي فالدانو، على “Movistar”، أنه يشعر أنه إسباني 100٪ وأنه مغربي 100٪، مؤكدا أنه نشأ في إسبانيا، وإذا كان عليه أن يسجل هدفًا في مرمى إسبانيا، سيكون سعيدًا بالطبع، ومشيرا إلى أن الحب الذي منحته له إسبانيا والمغرب عظيم جدًا، كونهما دولتان رائعتان.

وأشار دياز، إلى أن لديه جذور مغربية من جدة لأبيه، لكنه نشأ في إسبانيا، وأنه مقتنع بقراره المتعلق باللعب للمنتخب الوطني المغربي بنسبة 100%”، وموضحا أنه دائمًا يقرر بقلبه، وهكذا كان الأمر هذه المرة أيضًا.

وختم تصريحه، بالتأكيد على أنه فتى لديه أحلام بسيطة، وأن الحب والمشروع الذي منحوه إياه في المغرب يبدو جيدًا جدًا بالنسبة له، لذا تم اتخاذ القرار، ولم يعد الأمر يستحق التفكير، موضحا أنه من لا يريد أن يكون في قائمة فريق مثل المغرب.

جدير بالذكر أن ابراهيم دياز، اختار اللعب للمنتخب الوطني المغربي على حساب إسبانيا، علما أنه متواجد في اللائحة النهائية للنخبة الوطنية التي ستواجه أنغولا وموريتانيا وديا، استعدادا لتصفيات كأس العالم أمريكا كندا المكسيك 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى