اخبار الإمارات

تشابي ألونسو يكشف سبب رفض تدريب ليفربول وبايرن ميونخ

كشف تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، سبب رفضه تدريب ليفربول وبايرن ميونخ، خلال الموسم المقبل..

وكان المدرب الإسباني يعد هدفاً رئيسياً للفريقين، حيث يبحث ليفربول عن خليفة ليورجن كلوب، كما أن بايرن ميونخ يبحث عن بديل لتوماس توخيل، ولكن ألونسو قرر البقاء، رفقة ليفركوزن، في الموسم المقبل.

وتحدث ألونسو عن الأسباب في تصريحات عبر شبكة “TNT Sports”، وقال: “كانت هناك أسباب كثيرة، بعد موسم كامل من العمل الجيد، نحن نجهز لفريق قوي، نحن نبني روحاً عظيمة هنا”.

وتابع: “لم يكن الوقت المناسب للرحيل عن الدوري الألماني، لهذا أنا ملتزم بعقدي، أستمتع للغاية بما أفعله هنا، لقد عملنا بشكل جيد وحاولنا تكوين فريق جيد منذ البداية”.

واستمر: “لقد اتخذنا الكثير من القرارات الصحيحة، وهذا ما كان في مصلحة الفريق، لقد تمكنا من التطور والتقدم بأفضل شكل ممكن، خلق عقلية جديدة وأسلوب خاص لنا في المباريات”.

وعن سبب أداء باير ليفركوزن الرائع: “لقد كانت لنا شخصية رائعة في جميع المباريات الصعبة، لدينا عقلية كبيرة تؤمن بإمكانية الفوز بالمباريات”.

وأضاف: “لدينا رغبة في الفوز حتى صافرة النهاية، لم يكن الأمر سهلاً، لكن هذا يعتمد على أسلوبنا في المباريات، لا نعتمد على الكرات الطويلة في المواقف الصعبة، لأنها تفقدنا السيطرة على الكرة، هكذا تجري الأمور”.

وعن طموحه في الموسم الحالي: “متأكد من أن لدينا فرص جيدة للفوز بالبطولات الثلاث التي نتنافس عليها، لكن لا أريد الضغط على أنفسنا في هذا الوقت من الموسم”.

وسيكون باير ليفركوزن على موعد مع التتويج بلقب الدوري الألماني، حال فوزه على فيردر بريمن في الجولة المقبلة من البوندسليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى