اخبار الإمارات

أوليفر كان يعلق على أنباء عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ

علق أوليفر كان، أسطورة بايرن ميونخ، على أنباء عودة جوليان ناجلسمان لتدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل.

ويعد ناجلسمان المرشح الأبرز لقيادة بايرن ميونخ خلفاً لتوماس توخيل الذي سيرحل عن منصبه مع نهاية الموسم الحالي.

أوليفر كان شارك بالإطاحة بناجلسمان من منصبه كمدرب للفريق، خلال آذار/مارس 2023، حيث كان يشغل حينها منصب الرئيس التنفيذي للنادي.

وقال كان في مقابلة مع مجلة “شبورت بيلد” الألمانية الأسبوعية، اليوم الأربعاء: “لماذا لا يعود لبايرن يوماً ما، بعدما اكتسب المزيد من الخبرة؟”

وأضاف: “كانت هذه مشكلة بايرن مع العديد من المدربين، أبرزهم يوب هاينكس، جيوفاني تراباتوني، وأوتمار هيتسفيلد، الذين عادوا لبايرن ميونخ في سن أكثر نضجاً”.

وعن إقالة ناجلسمان، في الموسم الماضي، أوضح: “رأينا أن نجاحنا الرياضي أصبح مهدداً في ذلك الوقت، لذلك اتخذنا القرار، والذي بكل تأكيد لم يكن سهلاً. لم نتمكن من التتويج بثلاثة ألقاب، ولكننا توجنا بلقب الدوري الألماني”.

وأضاف: “قلت في الكثير من الأحيان إن الطريقة التي تم بها تطبيق القرار كانت سيئة. لم تسر الأمور على نحو جيد وهذا مازال يزعجني حتى الآن”.

وعن فترة تولي توخيل تدريب الفريق البافاري، أتم: “هناك الكثير من التساؤلات عندما يواجه أحد أكثر المدربين المطلوبين في أوروبا، والذي قاد باريس سان جيرمان للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وتوج باللقب مع تشيلسي، الكثير من الصعوبات في ميونخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى