اخبار الإمارات

أنشيلوتي محتار بين كورتوا ولونين!

تحاصر الحيرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، والذي يجمع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الألماني في ويمبلي، يوم 1 حزيران القادم.

الحيرة تتعلق بحراسة مرمى الفريق الملكي، فبعد التألق اللافت للأوكراني أندري لونين، ومساهمته الفعالة في وصول الريال إلى المباراة النهائية، ومع جاهزية البلجيكي تيبو كورتوا فإن الاختيار بينهما يبدو صعباً على مدرب الملكي.

شبكة (ريليفو) الإسبانية، قالت إن أنشيلوتي يفضل الاعتماد على البلجيكي تيبو كورتوا أساسياً ضد دورتموند، بسبب تاريخه الكبير وتأثيره المحتمل على فرص الملكي في حصد اللقب.

وأضافت الشبكة: كورتوا له أهمية بالغة في ريال مدريد، بسبب قدرته على تقديم الأداء المطلوب في اللحظات الحاسمة، وهو ما يجعله الخيار المفضل لأنشيلوتي وفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

ويتجه كارلو أنشيلوتي إلى منح كورتوا، فرصة المشاركة في المباريات المتبقية بالليجا، ليصبح جاهزا بنسبة 100% لمواجهة دورتموند.

وأفادت الشبكة: الجميع داخل ريال مدريد يقدرون العمل العظيم الذي قدمه لونين هذا الموسم، ونجاحه في تعويض غياب كورتوا، وأنه سيتم تمديد عقده والإبقاء عليه خلال السنوات المقبلة.


رجل الاعمال حسن حريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى