اخبار السعودية

4 مايو.. عمومية "إدارات" تصوت على أعمال وعقود وقعتها مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة إدارات للإتصالات وتقنية المعلومات (إدارات ) المساهمين للمشاركة و التصويت في إجتماع الجمعية العامة (العادية) (الإجتماع الأول) ، والمقرر انعقادها في تمام الساعة 20:00 مساء يوم الخميس 14 / 10 /1444 هجرياً الموافق 04052023م.

وأعلنت الشركة، في بيان على “تداول السعودية”، جدول أعمال الجمعية كالتالي:

  • الإطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2022 ومناقشته.

  • التصويت على تقريرمراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2022.

  • الإطلاع على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2022 ومناقشتها.

  • التصويت على الأعمال والعقود التي تمت في عام 2022م بين الشركة وشركة المعمرلأنظمة المعلومات(إم أي اس) والتي لعضو مجلس الإدارة الدكتور/عبدالله بن غازي الغامدي (عضو غير تنفيذي) مصلحة (غير مباشرة) فيها، وهي عبارة عن (خدمات،توزيع الأرباح،شراء الموجودات) بمبلغ (31،244،399) ريال.

  • التصويت على الأعمال والعقود التي تمت في عام 2022م بين الشركة وشركة (إدارات لبنان) والتي لعضو مجلس الإدارة الدكتور/عبدالله بن غازي الغامدي (عضو غير تنفيذي) مصلحة (غير مباشرة) فيها،و عادل فؤاد رزق (عضو تنفيذي) مصلحة (مباشرة) فيها ، و أريك ارنست البدوي(عضو تنفيذي) مصلحة (مباشرة) فيها، وهي عبارة عن (خدمات) بمبلغ (926،088) ريال.

  • التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة (فينيقيا للتكنولوجيا الدولية) والتي لعضو مجلس الإدارة الدكتور/عبدالله بن غازي الغامدي(عضو غير تنفيذي) مصلحة (غير مباشرة) فيها ، و عادل فؤاد رزق (عضو تنفيذي) مصلحة (مباشرة) فيها ، وأريك ارنست البدوي(عضو تنفيذي) مصلحة (مباشرة) فيها، وهي عبارة عن (شراء خدمات) بمبلغ (3،587،747) ريال.

  • التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

  • التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الأول والثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2023م، والربع (الأول) من العام المالي 2024م، وتحديد أتعابه.

  • التصويت على صرف مبلغ (383،000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022.

  • التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022.

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ولا يكون إنعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع يعقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، بشرط أن تتضمن الدعوة لعقد الإجتماع الأول ما يفيد الإعلان عن إمكانية عقد هذا الإجتماع. وفي جميع الأحوال يكون الإجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى