اخبار الإمارات

معلومات و تفاصيل عليك معرفتها قبل زيارة البندقية

متابعةجودت نصري

 

تقع مدينة البندقية شمال إيطاليا، وهي من أهم المدن السياحية في أوروبا وأكثرها جذباً، حيث يتوجه إليها الكثير من المسافرين من جميع أنحاء العالم لما تتمتع به من جاذبية خاصة. وفيما يلي معلومات أساسية يجب أن تعرفها قبل زيارة البندقية.

تحدث الإيطالية
يعرف معظم الإيطاليين الذين يعملون في المطارات والمطاعم والمحلات التجارية بعض العبارات باللغة الإنجليزية، لذلك ليست هناك حاجة للتحدث باللغة الإيطالية.

الوصول من وإلى المطار بالقارب
مدينة البندقية محاطة بالمياه، لذلك يمكن استخدام القوارب للتنقل بسهولة داخل المدينة السياحية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
قد يهمك أيضًا مشاهدة جولة في أفضل فنادق البندقية

دالمشي
البندقية مغطاة بالشوارع والممرات المرصوفة بالحصى، ولا يُسمح بالسيارات فيها، لذا احزم حذاء المشي المفضل لديك للتنزه داخل المدينة السياحية. كما يوجد بها الكثير من القنوات والممرات المائية، والتي يتطلب التغلب عليها الكثير من الجسور مع السلالم.

حشود من السياح
خلال أوقات الذروة في أفضل مناطق الجذب، تزداد الحشود داخل المدينة السياحية، لذلك يجب عليك تجنب الزيارة في أشهر الصيف.
دكتور
فقدان الطرق
تتكون المدينة من الكثير من الممرات وغير محددة جيدًا، مما قد يكون مربكًا ويتسبب في ضياع المسافر أثناء فترات التجول، كما أن الشوارع والمباني متشابهة جدًا وبالتالي يمكن أن تتسبب في ضياع المسافر.

المتاجر والمطاعم ليست مفتوحة دائمًا
إذا كان المسافر متوجهاً إلى إيطاليا للمرة الأولى، فقد يتفاجأ عندما يجد أن هناك الكثير من المطاعم والمتاجر التي لديها أوقات محددة. بعض المخابز والمقاهي لا تفتح أبوابها حتى الساعة 10 صباحًا، والبعض الآخر قد لا تفتح على الإطلاق في أيام معينة. مطاعم البيتزا ومحلات الآيس كريم. فتح وإغلاق في أوقات مختلفة من اليوم.

تتوفر خدمة الواي فاي
تتوفر شبكات الواي فاي بسهولة في الفنادق وغيرها من الأماكن، ولكن يجب أن يكون لدى المسافر محول أوروبي لشحن الأجهزة الإلكترونية المختلفة سواء الهاتف المحمول أو الكاميرا أو غيرها من الأجهزة التي يمكن استخدامها لأغراض السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى