اخبار السعودية

هذه حقيقة مفاوضات المنتخب.. ولهذا السبب رفضت أخبار السعودية

«ومن الحُب ما قتل»، قد يكون ملخص حديث البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خورخي جيسوس، الذي أكد أن لديه ارتباطاً عاطفياً مع الزعيم، وهو السبب الرئيسي الذي منحه الضوء الأخضر للعودة مجدداً مع الكتيبة الزرقاء بعد تعاقد إدارة فهد بن نافل ومشرف كرة القدم اللذين تحدثا معه خلال مرات عدة حسب ما تفوه به البرتغالي عبر حديثه للمركز الإعلامي بنادي الهلال.

وأضاف: «كما يعرف الجميع بأنني قضيت سنة من السنوات في الهلال، نتجت من خلالها علاقة صداقة مع فهد المفرج الذي تحدث معي في مرات مختلفة لأجل العودة من جديد لقيادة الفريق الأول، كذلك الحال لرئيس النادي فهد بن نافل تحدث معي حول العودة». وزاد: «كنت متحمساً كثيراً لمشروع العودة المحتملة لتدريب فريق عشت فيه وشعرت بحب جماهير الزعيم لي، كذلك الإشراف على لاعبين قدموا من الدوريات الأوروبية».

وعن وجود مفاوضاته مع المنتخب وعن تحدث وزير معه، قال: «غير صحيح لم يتواصل معي أي وزير بتاتاً كل ما تم قوله غير صحيح، ولا أعلم من أين يأتون بمثل هذه الأخبار، والحقيقة عن المنتخب السعودي تحدثت مع بعض الأشخاص الذين يمثلون المنتخب كون رغبتي في قيادة نادٍ وليس أي منتخب وطني».

وتابع حديثه: «بما أن فرصة العودة لتدريب الهلال الذي لديه ارتباط عاطفي لدي، كون العمل اليومي هو الذي بحاجته في التدريب والعمل، بدأت أتفهم أن تدريب منتخب في هذا الوقت لم يكن ما أريده».

وفيما يتعلق بطموحاته مع الزعيم قال جيسوس: بالطبع هي نفس طموحات مدرج الأزرق وهي تحقيق الفوز والبطولات وأنا متحمس لمشروع الهلال، أريد استعادة لقب الدوري مع الهلال، وأنا أيضاً معتاد على ذلك، وفي التجربة الأولى قمت بتحقيق كأس السوبر قبل رحيلي، كذلك الأندية التي دربتها حققت معها البطولات.

وأكمل: «الهلال لديه منافسات متعددة وهي مهمة للاعب الهلال لتحقيق كؤوسها، وحتى تحصل على هذا المركز المتوج يجب أن تكون مستعداً لذلك، كون بخلاف ذلك لا يمكن تدريب الهلال، كذلك لا يمكنك اللعب له، فأنا أريد تحقيق الدوري وآسيا مع الزعيم». وعن مسؤولياته قال جيسوس: «المنافسة على كل الألقاب التي سنشارك بها في الموسم الرياضي المقبل، وذلك طموحي وطموح اللاعبين لأن الجماهير ستطالبنا بكل بطولة».

وعن اللاعبين الحاليين قال: «لدي 11 لاعباً سبق لي أن دربتهم وعملوا معي، الدوري السعودي سيكون قوياً جداً، وأملك لاعبين رائعين، إضافة الى التعاقدات الأخيرة التي تمت باستقطاب لاعبين من أوروبا وغيرها، اليوم حتى تنتصر يجب أن تملك نجوماً مميزين، فالإدارة ستساعد في التعاقد مع اللاعبين الذين سيرفعون الجودة لدى المنظومة الحالية، سنستعد جيدًا خلال المعسكر لنبدأ الموسم بكل قوة».

وعن الدوري السعودي قال جيسوس: «كل الناس تعلم هذا الموسم سيكون بجودة أعلى من ناحية المباريات كوني أشاهد عدداً من النجوم بدأوا في التواجد هنا، لذلك سيكون دوريكم الأكثر متابعة من العالم أجمع وذلك الأمر لم يحدث سابقاً، ومن الأرجح أربعة أو خمسة أندية ستنافس على اللقب ولا أشك بذلك».

واختتم حديثه قائلاً: «أعدكم بعمل مرضٍ من كل الجوانب لكي نعتلي منصات الذهب وأتمنى من جماهير الهلال أن يحبوني كما كانوا يحبونني في سنتي الأولى معهم، وأعدهم بجودة عالية في العمل لخدمة الفريق وتحقيق الألقاب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى