الفن والفنانين

بالفيديو- روبي ترقص في حفل الساحل الشمالي على أغنية “نمت ننه”


10:50 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:
أحيت المطربة روبي حفلاً غنائًيا أمس الخميس بالساحل الشمالي وسط حضور المئات من محبي الفنانة الشابة تحت شعار “كامل العدد”.

ونشرت “روبي” مقطع فيديو من كواليس الحفل عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلاله وهي تغني “نمت ننه” وسط تفاعل كبير من جمهورها.

وظهرت “روبي” بإطلالة أنيقة وارتدت فستان باللون الوردي وشبهها العديد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “باربي” الساحل الشمالي.

ونشرت “روبي” صور من كواليس الحفل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” وعلقت قائلة: “كانت أمسية ساحرة”، ولاقت الصور والتعليق إعجاب متابعيها منهم النجمة منى زكي، الفنانة كندة علوش، والفنانة مي سليم، إلى جانب عدد من الجمهور قائلين: “بنحبك يا روبي، باربي الساحل، احلي واحدة دايماً”.

وأشعلت “روبي” حفلها بالساحل الشمالي وقامت بغناء باقة من أغانيها الشهيرة منها “يا ليالي، حتة تانية، ليه بيداري كده، قلبي بلاستيك، استني” ولاقت اعجاب وتفاعل من قبل الجمهور المتواجد بالحفل.

وأحيت “روبي” نهاية شهر يوليو الماضي حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية وشارك روبي الحفل الفنان رامي صبري وقاما بغناء عدد من أغانيهما الشهيرة.

يذكر أن روبي شاركت مؤخراً ببطولة مسلسل “حضرة العمدة” وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وعرض بموسم رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى