اخبار السعودية

(مي جمال) ما هكذا تورد الإبل!! أخبار السعودية

كنتُ سابقا أرفض الدخول في مهاترات وعراك إعلامي مع بعض الذين يبحثون عن الشهرة والأضواء، لكن التجاوزات والتطاول الذي حدث مؤخرا من بعض الإعلاميين والإعلاميات في موضوع (الدوري السعودي). ورفضهم انتقال محمد صلاح، والاستهزاء بطريقتهم على عدم انتقاله لدوري السعودي ، وأنه لا يوجد أساسا أي مفاوضات مع اللاعب ، قصة وحدوتة مصرية من بعض المحسوبين على الإعلام المصري على الدوري السعودي، ورفض ميسي وصلاح انتقالهم للدوري السعودي.

(مي حلمي) المذيعة المصرية التي لم نكن نسمع بها من قبل ، ظهرت فجأة على مواقع (السو شيال ميديا) وأصبح شغلها الشاغل الدوري السعودي وعدم وجود عرض للاعب الدولي المصري محمد صلاح، نعم نقدر كثيراً اللاعب الذي سطر اسمه من أفضل اللاعبين في العالم، لكن عليك أن لا تتجاوزي حدود أدبيات الردود .

(مي حلمي) المفترض احترام ضيفك الأستاذ عدنان جستنيه على قناتك، وأن تحترمي رأيه حتى وإن كان غير صحيح هذه، أين أدبيات الاستضافة ، ولماذا استضفته طالما لديك المعلومات الكاملة أنه لا يوجد أي مفاوضات بهذا الخصوص، هل هو فخ للإيقاع به من وجهت نظرك طالما لديك المعلومات الكاملة ، تجاوزت العرف الإعلامي بعدم منحه المساحة في حق الرد عليك وأغلقتي الخط أمامه ، هكذا تعلمت (يا مي) استضافة ضيوفك في الاستهزاء والضحك من ردودهم .

لا بل دخلتي (ميسي) في الموضوع وأنه لا يرغب في اللعب في الدوري السعودي، إلى هذه الدرجة انتِ متضايقة من الدوري السعودي الذي أصبح أشهر من علم ، وقال النجم الأسطوري كريستيانو إنه من أفضل الدوريات في العالم، وأفضل من الدوري الذي انطلق منه (الدوري البرتغالي).

هايطت كثيرا (يا مي) في سبيل البحث عن المتابعين في الدوري السعودي ، لا نريد أن نقدح في الدوري المصري الذي نكن نحن كإعلاميين سعوديين كل التقدير له، ولم نسع إلى الإثارة التي تبحثين عنها .

تكرماً لا نحتاج رأيك في الدوري السعودي ولا متابعته لأنك تجاوزت احترام وتقدير الأشقاء فيما بينهم ، وتحدثت بطريقة (لا تضحكوا الناس عليكم) لذلك لا نحتاج رأيكم ، فالإعلاميون والمتابعون للدوري السعودي. مستاؤن من طريقتك التي لا تمثل الإعلام المصري النزيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى