اخبار السعودية

«موارد الرياض» ينظم ملتقى القادة الأول لمديري العموم والمراكز والدور أخبار السعودية

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ملتقى القادة الأول لمديري العموم ومديري المراكز والدور، تحت رعاية وكيل الوزارة لتجربة المستفيد والفروع رائد بن عبدالعزيز الجرباء.

وشدد مدير عام فرع منطقة الرياض فواز المالكي على أهمية الترابط والتكاتف في منظومة العمل، وأن يكون باكورة لقاءات واجتماعات قادمة.

من جانبه قال وكيل الوزارة الجرباء: نسعى أن يحقق الملتقى الأهداف المرجوة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين تماشياً مع الأهداف الإستراتيجية للوزارة، مطالباً الجميع بضرورة بذل قصارى الجهد للوصول إلى أعلى درجات التميز والمثالية في أداء المهمات الوظيفية.

بعد ذلك تم تقديم عرض عن فرع الوزارة بمنطقة الرياض، وإقامة دورة عن السعادة في بيئة العمل، بعدها تحدث المدير العام للإدارة العامة للتميز المؤسسي المهندس عبدالعزيز البوعليان عن مسارات الإدارة العامة للتميز المؤسسي، ثم بدأت الجلسة الحوارية التي تضمنت أبرز التحديات لقطاع العمل والتنمية والخدمات المساندة.

وألقى مدير إدارة الثقافة والتغيير عبدالعزيز العسيري كلمة عن تغيير بيئة العمل ودور الموظف في التغيير، إلى جانب عرض مبادرة الصلح الميداني وقصة نجاح أحد المستفيدين من قطاع التنمية أحمد اليحيى، قبل أن يتم استعراض مؤشرات الأداء وتكريم المتميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى