اخبار السعودية

مفتي جنوب ألبانيا: شكراً لقيادة المملكة على اللفتة الأبوية والرعاية الحانية أخبار السعودية

زار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بعد ظهر اليوم، مفتي محافظة دافينا بجمهورية ألبانيا الشيخ بليدار علي في غرفته بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض، التي وصلها لإجراء عملية تكميم للمعدة، لإنهاء معاناته مع السمنة.

واطمأن الوزير آل الشيخ على الحالة الصحية للمفتي عقب إجراء الفحوصات الأولية قبيل إجراء العملية، سائلاً الله له العافية والشفاء العاجل.

ورداً على ما عبر عنه المفتي عن عجزه عن رد الجميل للمملكة العربية السعودية وما لقيه من اهتمام ورعاية كريمة، لفت الوزير آل الشيخ إلى أن المكافأة الحقيقية هي الدعاء لإمام المسلمين خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالتوفيق والتسديد، منوهاً بأن المملكة هي بيت كل المسلمين، تعقيباً على مشاعر صادقة تفضل بها المفتي، امتناناً وعرفاناً بالجميل.

من جهته، تقدم المفتي الشيخ بليدار بالشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين، على اللفتة الأبوية والرعاية الحانية «التي تأتي امتداداً للعطاءات الخيّرة لهذه البلاد التي تعتني بالمسلمين أينما كانوا»، مزجياً الشكر للوزير آل الشيخ على التسهيلات والرعاية التي وجدها منذ مغادرته لبلاده وحتى وصوله إلى المملكة لإجراء العملية.

وأشار بليدار إلى أن آماله في إجراء العمل الجراحي تحققت «بفضل الله ثم بفضل هذه الدولة المباركة التي تقف دائماً مع المسلمين بالعالم»، منوهاً بالجهود التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين حول العالم، مشيراً إلى أنه كان من المحظوظين بالحصول على منحة دراسية في إحدى جامعات المملكة قبل أكثر من 20 عاماً، إذ عاش أجمل سنين عمره على حد قوله.

جدير بالذكر أن المفتي بليدار كان قد التقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ خلال زيارته الرسمية للجبل الأسود قبل أسبوعين، ووعد آل الشيخ المفتي بإجراء عملية تكميم للمعدة، وقد لاقت المبادرة إشادة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين ثمنوا هذه المبادرة الكريمة واللفتة التي تجسد مكانة العلماء والعناية بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى