اخبار السعودية

معاذ حريري يحقق المركز الثاني في بطولة السعودية للراليات أخبار السعودية

حقق متسابق الراليات الكابتن معاذ حريري المركز الثاني في بطولة السعودية تويوتا للراليات 2023م في فئة المركبات خفيفة الوزن تي 4، بعد أن أنهى رالي جدة الجولة الرابعة من بطولة السعودية تويوتا للراليات 2023 في فئة «تي 4» على متن سيارته من طراز «كانام مافريك» ضمن فريق الحصان الأسود وبرعاية شركة مكيون، إذ أظهرت السيارة رقم 402 أداء قوياً ومبهراً، يظهر مدى الاستعداد والإتقان في قيادة السيارات الرياضية والتحديات الصعبة التي واجهها في الرالي.

وقد قام الكابتن بالمشاركة سابقاً في جولات عدة من البطولة منها رالي تبوك نيوم ورالي القصيم، إذ تعكس هذه المشاركات الجهود المستمرة في التدريب والتحضير للسباقات والقدرة على التكيف مع التضاريس والظروف المتغيرة.

وقال حريري، إنه استمتع بمشاركته في بطولة الرالي وبالمناظر الطبيعية الخلابة والتضاريس المختلفة والرائعة، كما يَعِدُ ببذل سائر الجهود، ويظهر حريري التزامه القوي ورغبته في النمو والتطور كسائق راليات نظراً لرغبته في تحقيق أهدافه والسعي للتفوق في السباقات القادمة.

من خلال لفتة جميلة ومهمة أشاد البطل السعودي بالمنظمين من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بقيادة سمو الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل والرعاة، وشكرهم على جهودهم وتوفيرهم للبيئة المثالية التي ساهمت في نجاح البطولة، وستعزز مستقبل الرياضة.

وتعتبر رؤية شركة مكيون مطورون عمرانيون للمستقبل وتصميمها لتضمين الدعم الرياضي جزءاً من التزامها العام تجاه المجتمع وتعزيز القيم الرياضية وتعزيز التنمية الشاملة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى