اخبار السعودية

محافظ الطائف يرأس اجتماع تحسين الخدمات الصحية أخبار السعودية

رأس محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز اجتماع تحسين الخدمات الصحية في مستشفيات المحافظة، بحضور المدير التنفيذي للتجمع الصحي في المحافظة الدكتور طلال المالكي، ومدير الشؤون الصحية في الطائف الدكتور سمير الشهراني، ومنسق المدن الصحية تركي دغريري، وعدد من مسؤولي الصحة.

وأكد الأمير سعود بن نهار في بداية الاجتماع حرص القيادة الرشيدة على تقديم الخدمات الصحية العالية الجودة للسكان في جميع مناطق المملكة.

وشدد على تحسين الخدمات الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية والحرص على متابعة الحالات التي تتطلب تقديم الخدمات الصحية لها في المنازل من خلال برنامج الطب المنزلي.

واطلع على التقارير المتعلقة بالمشاريع الحالية والمستقبلية التي من شأنها تطوير الخدمات الصحية لكافة طالبيها وإعادة اعتماد مدينة الطائف الصحية.

من جهته، أشار الدكتور طلال المالكي إلى حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل المعايير الصحية مع ارتفاع في مؤشرات تحسين الأداء للخدمات الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية من خلال التعاون المشترك مع عدد من المستشفيات في مناطق المملكة. وفي ختام الاجتماع وجه بتشكيل فريق عمل لمتابعة الخدمات الصحية وتقديم تقارير دورية عن أبرز العوائق والتحديات التي تواجه القطاع الصحي وطرق معالجتها وخطط التحسين والتطوير المستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى