اخبار السعودية

شباب الشملي لـشركات الاتصالات: ندفع الثمن.. أين الخدمة ؟ أخبار السعودية

انتقد عدد من سكان محافظة الشملي والمراكز التابعة لها ضعف شبكة الجوال والإنترنت، وتطلعوا إلى تحرُّك الجهات المعنية في شركات الاتصالات بزيادة الأبراج، وزيادة سرعة الانترنت إلى 5G، مشيرين إلى أن شبكة الإنترنت 4G متوفرة وغير مجدية لعدم مقدرتهم على التصفح بالشكل المطلوب، ما يعطل عليهم الكثير من الخدمات والمصالح.

وعبر عدد من شباب المحافظة عبر وسائل التواصل عن معاناتهم من ضعف شبكة الجوال والإنترنت؛ الذي حرمهم من التعامل مع التقنية الحديثة التي أضحت مجالاً واسعاً يمكن الاستفادة منها، مؤكدين على ضرورة دعم الشبكة بـ5G.

يقول محمد الشهاب وفوزي الضويحي وسلمان الغضوري، إن محافظة (الشملي) تعاني منذ سنوات من ضعف في شبكة الإنترنت، متمنين أن تصبح المحافظة ضمن المحافظات المشمولة بتقنية 5G بشكل عاجل. ويطالب زياد العنزي، شركات الاتصالات بإعادة النظر في الأبراج الموجودة في محافظة الشملي وتحسين جودة الإنترنت.

ويضيف متعب الشامان، هل يعُقل في زمن السرعة وفي 2023م، تدني سرعة النت إلى أقل مستوى في المحافظة، ويتساءل فايز العنزي ما المانع من تفعيل الـ5G وإضافة أبراج اتصال!؟

ويؤكد عيد العايش، أن من أبسط حقوق أهالي الشملي الحصول على خدمة تستحق الفواتير والباقات التي تدفع فواتيرها. ويشير سعود عودة الرشدان وسيار العنزي، إلى أنه من غير المعقول تجاهل شركات الاتصالات مطالبات المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى