اخبار السعودية

«سوبرمان وسبايدرمان وباتمان» يجتمعون معاً في «لولو» استعداداً لـ«العودة إلى المدارس» أخبار السعودية

• عملاق التجزئة يتعاون مع بنك الطعام السعودي لتوصيل اللوازم المدرسية للأطفال المستحقين في العام الدراسي الجديد عبر برنامج إطعام المدرسي.

• اربح 100 جهاز سامسونج تابلت مع لولو.

• حلول سهلة للدفع من خلال تابي وكوارا للتمويل.

كشفت أسواق لولو في المملكة العربية السعودية عن حملة «العودة إلى المدرسة» الرائعة لمساعدة الطلاب لتحقيق أقصى استفادة من الفصل الدراسي الجديد، من خلال حملة تبرع سريعة وخالية من المتاعب عند نقاط البيع لتصل للطلاب المستحقين، وسحوبات مثيرة على هدايا مذهلة تشمل 100 جهاز سامسونج تاب للمتسوقين، ابتداءاً من 6 إلى 26 أغسطس، حيث يمكن للطلاب الاستفادة من العروض وتسوق لوازم الفصل الدراسي في أي من متاجرنا في المملكة العربية السعودية وأيضاً فرصة لقاء أبطالهم الخارقين (سوبرمان وسبايدرمان وباتمان).

كما أشارت أسواق لولو في المملكة العربية السعودية إلى توفيرها جميع المستلزمات الدراسية مثل القرطاسية، وأدوات الكتابة، والدفاتر، واللوازم الفنية، والحقائب المدرسية، وصناديق الطعام، وزجاجات المياه، والمنتجات المفضلة للأطفال التي تتميز بشخصيات أبطالهم المفضلة، وتسهيلها على أولياء الأمور دفع جميع مشترياتهم على أقساط ميسرة باستخدام تطبيقات تابي وكوارا للتمويل، خصوصا أن احتياجات الفصل الدراسي الجديد غالباً ما تكون مكلفة.

وستتضمن الحملة أيضاً إرشادات قيّمة للأمهات اللاتي لديهن جدول أعمال مزدحم حول أفضل سبل تغذية الأطفال في فترة الدراسة، بالإضافة إلى توصيات في المتاجر على الطعام والوجبات الخفيفة لتغذية الأطفال في المدرسة، مثل حبوب الإفطار والسندويشات ومنتجات الألبان والأطعمة الصحية التي يمكن تحضيرها سريعاً، إلى جانب مجموعة واسعة من الأكواب الرائعة والقوارير المحمولة لمشروبات الحليب، والقهوة، والعصائر، والمياه.

أما بالنسبة للطلاب الأكبر سنًا فقد تم توفير أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية وحقائبها لتحديث أدواتهم الدراسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وأوضحت «أسواق لولو» بأنه سيتم تشجيع روح المشاركة لدى المجتمع من خلال التعاون مع بنك الطعام السعودي، ولذلك ندعو المتسوقين لدعم المستحقين بمبلغ 10 ريال فقط أو مضاعفاته عند أمين الصندوق أثناء التسوق، وسيتم إعطاء الطلاب المحتاجين اللوازم المدرسية عن طريق بنك الطعام السعودي.

وأكدت «أسواق لولو»: صممت نشاطاتنا لتكون ممتعة ومسلية للعائلات ولإعطاء المتسوقين أيضا فرصة لرد الجميل للمجتمع. على سبيل المثال، يمكن للأطفال الاستمتاع ببعض نشاطاتنا مثل خدمة التصميم المجانية والتي تمكن الأطفال من إضافة تصاميمهم الجميلة التي من اختيارهم على حقائبهم المدرسية وصناديق الطعام الخاصة بهم، بالإضافة لوجود ألعاب وأنشطة ستجعل متعة التسوق معنا لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى