اخبار السعودية

سلمى أبو ضيف.. تجذب النقاد بـ «أنف وثلاث عيون» أخبار السعودية

حصدت سلمى أبو ضيف، إشادات النقاد عن دورها في فيلم «أنف وثلاث عيون»، وهي الرؤية الدرامية الجديدة التي كتبها السيناريست وائل حمدي وأخرجها أمير رمسيس، والمأخوذة عن رواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، وقال المخرج خيري بشارة كانت متألقة وساحرة.

تدور أحداث الرواية عن الطبيب «هاشم»، الذي يخوض علاقات مختلفة مع ثلاث فتيات؛ لينتج عن هذه العلاقات صراعات متباينة تضع النفس البشرية في مواجهات عسيرة ليس من الهين تجاوزها.

قالت سلمى أبو ضيف: «لم أتردد للحظة في الموافقة على الفيلم، فقد وجدت أنه يخاطب العقل والقلب، كما أن المخرج أمير رمسيس والسيناريست وائل حمدي قدما رؤية غطت كل جوانب العمل. وكل عناصر الفيلم كانت مشجعة لي، من أول أستاذ أمير رمسيس ووجود أستاذ وائل حمدي، والمنتجة شاهيناز العقاد وفريق عمل الفيلم المهم».

وأضافت بالقول: «أحببت رؤية أستاذ أمير عندما تحدث عن شخصية «ربا»، وأحببت الشخصية ووجدتها سهلة وخفيفة رغم أنها معقدة، ولذلك كانت هناك جلسات عمل كثيرة تحضيرية على الشخصية مع أمير رمسيس حتى وصلنا إلى كل تفاصيلها، كما أنني سعيدة بالعمل على نص روائي للأديب الكبير إحسان عبدالقدوس».

وعن مشاركة الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ضمن برنامج «روائع عربية»، قالت: «سعدت بشدة بأن يكون العرض الأول للفيلم ضمن مهرجان سينمائي مميز، وسعدت بردود الفعل التي تلقيناها بعد العرض من الحضور، وهو ما يجعلني أتمنى تقديم المزيد من الأفلام، فأنا لم أقدم أعمالاً سينمائية كثيرة حتى الآن، ولكن ما قدمته حتى الآن من أفلام أنا سعيدة بها جداً، وأحبها، وأشعر بالرضا والمحبة لها، وأتمنى تقديم أفلام أكثر تعيش في التاريخ وتُحفر في أذهان الجميع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى