اخبار السعودية

«سلمان للإغاثة» يدشن مشروع توزيع سلة «إطعام» في غانا أخبار السعودية

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة أكرا أمس، مشروع توزيع سلة «إطعام» الرمضاني في جمهورية غانا، بالتعاون مع مركز العون اليقين للخدمات الإنسانية.

حضر التدشين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية غانا سلطان بن عبدالرحمن الدخيل، ونائب إمام أهل السنة والجماعة بجمهورية غانا الشيخ محمد كامل محمد، وممثّل إمام جامع الشرطة المركزية الغانية في أكرا الشيخ الإمام عباس عبدالكريم، وإمام جامع الجندية المركزية في أكرا الإمام نجم الدين محمد أبيري، وعميد كلية التجارة بجامعة كوامي انكروما كوماسي (KNUST) الأستاذ الدكتور نائل محمد كامل محمد، ونائب مدير الشؤون الخارجية للشرق الأوسط دانيال أتْشَانْبُو، وفريق من المركز.

ويهدف المشروع إلى توزيع 5,300 سلة غذائية تزن الواحدة منها 59,8 كيلوغرام تشمل المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها 31,800 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً في خمس مدن بجمهورية غانا.

وخلال التدشين أشاد السفير الدخيل بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها مملكة العطاء من خلال ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف الدول والبلدان المتضررة حول العالم، مشيراً إلى أن تلك المشاريع ستسهم بمشيئة الله في تخفيف المعاناة الإنسانية عن المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المبادرة في إطار منظومة المشاريع الإغاثية والإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لمساعدة الدول ذات الاحتياج وتوفير الأمن الغذائي لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى