منوعات

“جعان عايز آكل”.. حكاية مراهق يقتحم منزل سيدة عجوز في أمريكا

كتبت- آلاء نبيل

في واقعة غريبة من نوعها، اقتحم شاب أمريكي مراهق منزل سيدة عجوز في الثمانينات من عمرها، وهاجمها بقوة بالرغم من تقدمها في العمر فإنها لم تستسلم، وكانت تدافع عن نفسها بشجاعة وقوة، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailymail البريطانية.

وظل الشجار بينهما لوقت طويل، وحاولت العجوز التي تدعى “مارجري بيركنز” الصراخ بصوت مرتفع للحصول على مساعدة من أحد الجيران، ولكن صوتها لم يكن مسموع، ولكنها لم تستسلم في صد الدفعات القوية من الشاب، حتى نفذت قوته، وقرر الذهاب إلى المطبخ لتناول الطعام ليسترد قوته.

وفي هذا الوقت طلبت صاحبة الـ 87 عامًا، من المراهق أن يخرج من منزلها مرات عديدة، ولكنه أخبرها بأنه جائع للغاية ولم يتناول الطعام منذ بداية اليوم، وبالرغم من الشر التي تعرضت له على يده، ولكنها قدمت له زبدة فول سوداني، ومقرمشات ويوسفي، حتى يتناولهم، واستغلت تلك الفرصة لتحصل على دعم من خلال اتصالها بالطوارئ.

ولكن هرب الشاب، صاحب الـ 17 عامًا من المنزل سريعًا قبل وصول الشرطة إلى المنزل، ولكن تم القبض عليه على بعد عدة أبنية من منزل العجوز، وتم نقل الشاب إلى مركز تنمية الشباب، في جنوب بروتلاند بولاية أوريجون الأمريكية، ويواجه تهم متعددة منها ” التهديد، والسطو، والاعتداء، وتعاطي الكحوليات” وهو تحت السن القانوني.

احذر.. علامات مبكرة لمرض خطير يصيب الدماغ

“مثل المنبه”.. علامات تظهر على الأطفال تدل على الكبد الدهني

سقوط الأسنان في الحلم.. في هذه الحالة يدل على أذي وضرر

“الإجازة تحولت إلى جنازة”.. أب يفقد حياته رفقة ابنته – ماذا حدث؟

” أمر جنوني” رجل يسحب عمه المتوفي لمكتب البريد.. والسبب أغرب من الخيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى