اخبار السعودية

رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج أخبار السعودية

رفع رئيس ⁧‫جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الربيش‬⁩، نيابة عن كافة منسوبي الجامعة، أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وللأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1444.

ونوه رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالتميز في تنفيذ كافة مراحل المناسك ليؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع وطمأنينة ويسر وسهولة، وتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية في جميع القطاعات الأمنية والخدمية الحكومية، والارتقاء بمستوى الخدمات للحجاج.

وأشاد الدكتور الربيش بالتكاتف الذي شهده هذا الموسم من جميع القطاعات الحكومية والخدمية والعسكرية، لخدمة ضيوف الرحمن طيلة أيام موسم الحج، والتي جاءت امتداداً لتوجيهات القيادة الرشيدة، لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وسأل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، المولى عزوجل أن يكتب هذه الجهود العظيمة في خدمة حجاج بيت الله في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وأن يتقبل من الحجاج حجهم ويمن عليهم بالقبول والإحسان، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها وأن يقيها من كل سوء ومكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى