اخبار السعودية

«ذيب لتأجير السيارات» تستلم أول أسطول سيارات مرسيدس بنز 2024 أخبار السعودية

أعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات، بالتعاون مع شركة الجفالي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدسبنز في المملكة العربية السعودية، تدشين أسطولها من سياراتها الجديدة لعام 2024، وهي C200و CLAو S450، التي تمثل أحدث طرازات سيارات مرسيدس بنز، التي استقبلتها الأسواق العالمية.

وقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة «ذيب لتأجير السيارات» نايف بن محمد الذييب، في مقر الشركة، بالرياض، فيما وقعها من جانب «شركة الجفالي للسيارات»، جنكيز خان الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك وسط حضور عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الطرفين والجهات ذات العلاقة، والسيارات متاحة للتأجير حالياً لدى فروع الشركة.

وفي تعليقه على التدشين، قال نايف بن محمد الذييب: «اعتادت «ذيب لتأجير السيارات»، وبصورة متواصلة، وسنوية، بالعمل على تحديث أسطولها وتزويد شبكة فروعها المختلفة، بأحدث الطرازات العالمية من السيارات الفخمة بمختلف أنواعها، وها نحن الآن ندشن أحدث أنواع سيارات مرسيدس بنز للعام 2024م، التي تتمتع بمواصفات ومعايير عالمية، من حيث التقنية والتصاميم الفخمة، لتمثل بذلك إضافة نوعية لأسطول السيارات التي تضمها شركتنا».

وأشاد الذييب بالتعاون الوثيق والمتطور يوماً بعد يوم، بين «ذيب لتأجير السيارات»، و«شركة الجفالي للسيارات»، الذي يقارب العقود الثلاثة، مشيراً إلى أن حرص الشركة على استمرار هذا التعاون، نسبة إلى ما تتمتع به سيارات مرسيدسبنز من سمعة عالمية، ومصدر ثقة لكل الجهات التي تتعامل معها، في المملكة والمنطقة.

من جانبه، قال جنكيز خان في «شركة الجفالي للسيارات»، إن الشركة لها شراكات واسعة على مستوى المملكة والمنطقة، لكن الشراكة مع «ذيب لتأجير السيارات»، تعتبر إحدى أبرز الشراكات الإستراتيجية التي نعتز بها كثيراً، موضحاً أن أسطول سياراتها S450 وC200 وCLA ، تعتبر من أحدث وأفخم أنواع سيارات مرسيدسبنز الأنيقة، ذات المواصفات الاستثنائية من حيث التصميم، والخيارات التقنية العالية، إضافة إلى تمتعها بأحدث أنظمة السلامة، وهي بذلك تعد أيقونة سيارات مرسيدس، معبراً عن سعادته بالعلاقة المتطورة التي تربط بين الشركتين.

وتعتبر شركة ذيب لتأجير السيارات، إحدى أبرز الشركات على مستوى المملكة والمنطقة في قطاع تأجير السيارات، إذ أهلتها خبراتها وريادتها للحصول على مجموعة كبيرة من الشهادات محلياً وخارجياً. وتضم الشركة باقة واسعة من حلول وخدمات تأجير السيارات من خلال التأجير طويل وقصير المدى، ولديها قاعدة واسعة من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات والأفراد. وتتمتع الشركة بخبرات تراكمية تمتد لأكثر من 30 عاماً، إذ انطلقت أعمالها في مجال تأجير السيارات منذ عام 1991م، ليصل عدد فروعها إلى 56 فرعاً، 14 منها في المطارات الدولية والإقليمية، وبأسطول يتجاوز 30 ألف سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى