اخبار السعودية

دشن عدداً من المبادرات.. أمير تبوك: المملكة رائدة في العمل الخيري أخبار السعودية

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، ريادة المملكة في العمل الخيري، وقال: «أساسها الشريعة الإسلامية والتقيد بها في كل أمورها، وديننا يحثنا على العمل الخيري والمساهمة فيه بكل الإمكانيات، والحمد لله ما يقوم به أبناء الشعب السعودي وبناته شيء مشرف في هذا العمل». وأضاف: «خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بدأوا هذا الشهر بتبرع سخي لمنصة جود الإسكان، ما دفع الجميع للمساهمة في العمل الخيري»، مشيداً بدور المرأة السعودية التي أصبحت واجهة مشرفة لبلادها وشريكاً في تنمية الوطن، وكذلك دورها الفاعل والمهم في العمل الخيري.

جاء ذلك خلال رعايته بديوان الإمارة أمس، اللقاء السنوي للجمعيات الخيرية العاملة بالمنطقة «يوم البر»، وتدشينه الحملة التعريفية لمنصة اليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية، ومبادرة تجديد الأثاث المستخدم (تجديد)، ومبادرة «حاضنة الجمعيات الناشئة».

إثر ذلك سلم أمير منطقة تبوك، عدداً من وحدات الإسكان التنموي للمستفيدين وكرّم الجمعيات الفائزة بجائزة تبوك للعطاء.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بتبوك ممدوح العنزي، تميز وتنوع النمو في القطاع الثالث بالمنطقة، مشيراً إلى تقديم مجلس الجمعيات بالمنطقة العديد من البرامج والمبادرات لدعم الجمعيات الأهلية بالمنطقة وتسهيل دورها لخدمة المستفيدين، ورسم مسار تطويري مستقبلي للقطاع غير الربحي بالمنطقة، مشيداً بالدور الكبير والمميز لإمارة منطقة تبوك ممثلة بوحدة تطوير القطاع غير الربحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى