اخبار السعودية

دحلان يدشن جائزة «رضوي فن» في عامها الثاني أخبار السعودية

يدشن رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله بن صادق دحلان مساء اليوم (الأربعاء)، بجامعة الأعمال والتكنولوجيا (جائزة رضوي فن) التي تقيمها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، وتشرف عليها أمين عام الجائزة الدكتورة مها عبدالحليم رضوي.

وتهدف الجائزة إلى تخليد ذكرى رائد الفن التشكيلي السعودي الفنان التشكيلي الراحل عبدالحليم رضوي. وتقام المسابقة بطريقة تفاعلية تهدف إلى تجويد المخرجات الفنية وتثقيف الفنانين التشكيليين المشاركين، من خلال حضور الورش النظرية والعملية، والرسم المباشر تحت إشراف لجنة التحكيم واللجنة المنظمة للوقوف على مستوى الفنانين المشاركين.

وعن الجائزة أبدت أمين عام الجائزة الدكتورة مها عبدالحليم رضوي، سعادتها الكبيرة لتدشين المسابقة في عامها الثاني بدعم جمعية الثقافة والفنون بجدة ورعاية جامعة الأعمال والتكنولوجيا، وأكدت أن المسابقة لها أهداف سامية وتحقق نقلة في الحراك التشكيلي وتسهم في النهوض بمستوى الفن.

بدوره عبر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح عن اعتزازه باحتضان الجمعية للجائزة، كون الرضوي كان مديراً للجمعية، إضافة إلى دوره في الحركة التشكيلية السعودية، مشيداً بفكرة الجائزة وموضوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى