اخبار السعودية

خلال استقبال المهنئين.. الأمير سعود بن نهار: ولاة الأمر يبلغونكم تهاني العيد أخبار السعودية

نقل محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير بدر بن سلطان لأهالي محافظة الطائف، وذلك خلال استقباله المهنئين بعيد الفطر المبارك من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية ومشايخ القبائل والأعيان وأهالي المحافظة.

ونوه محافظ الطائف خلال الاستقبال بما أنعم الله على هذه البلاد من نعم وخيرات عظيمة، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة بالخير والمسرّات على الجميع، مشيداً بما توليه القيادة من رعاية واهتمام بكل ما يوفر راحة ورفاهية المواطن والمقيم، وأهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية الوطن ومقدراته ومكتسباته في هذه البلاد التي أُسست على مبادئ الدين الإسلامي الحنيف وقواعد الشريعة الإسلامية السمحة، داعياً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها. وقال مخاطبا المهنئين: «القيادة الرشيدة يحفظها الله تولي اهتمامها بالمواطنين في جميع المناطق ومحافظة الطائف ستشهد قريبا نهضة كبيرة في كافة المجالات وذلك بدعم الجميع».

كما شارك الأمير سعود منسوبي أمانة الطائف توزيع الورود والهدايا على الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار مجتمع مشارك.

حضر الاستقبال وكيل محافظة الطائف ناصر بن حمود السبيعي، ومدير شرطة المحافظة اللواء عثمان اليوسف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى