اخبار السعودية

خادم الحرمين يهنئ رؤساء الهند والكونغو وكوريا وأمير ليختنشتاين أخبار السعودية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة، إلى رئيسة جمهورية الهند دروبادي مورمو، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة إلى رئيسة الهند، ولحكومة وشعب جمهورية الهند الصديق، اطراد التقدم الازدهار. كما بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة، إلى رئيس جمهورية الكونغو دينيس ساسو نغيسو، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس الكونغو، ولحكومة وشعب جمهورية الكونغو الصديق اطراد التقدم والازدهار. وبعث الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة، إلى رئيس جمهورية كوريا يون سيوك يول، بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة إلى رئيس كوريا، ولحكومة وشعب جمهورية كوريا الصديق، اطراد التقدم والازدهار. وفي السياق، بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة، إلى أمير إمارة ليختنشتاين هانس آدم الثاني، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة إلى الأمير آدم الثاني، ولحكومة وشعب إمارة ليختنشتاين الصديق، اطراد التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى