اخبار السعودية

بنسبة نمو 39%.. قيمة أصول «تمويل الأولى» تصل إلى 3.4 مليار ريال أخبار السعودية

أعلنت شركة «تمويل الأولى» نتائجها للربع الثاني من العام 2023، حيث حققت نمو إجمالي الأصول بنسبة 39% من بداية العام الحالي 2023 لتصل إلى 3.4 مليار ريال. كما بلغ صافي الربح قبل الزكاة 60 مليون ريال محققاً نموا بمقدار 35% مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي. وسجلت الشركة نمواً في إجمالي العوائد للربع الثاني بنسبة 51% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وعبر رئيس مجلس إدارة تمويل الأولى هاني العفالق عن سعادة واعتزاز مجلس الإدارة بالنتائج الإيجابية التي حققتها تمويل الأولى، كما نوه بأهمية استغلال الفرص واستمرارية النمو عبر التحول الرقمي، إضافة الى أهمية الاستثمار في الطاقات الشابة الواعدة.

كما صرح الرئيس المالي محمد الكثير بأن هذه النتائج الإيجابية تحققت بالرغم من التحديات في الأسواق المحلية والعالمية، ويعزو ذلك إلى الإستراتيجية الواعدة للشركة وسهولة الوصول إلى خدمات تمويل الأولى عبر مختلف القنوات وخصوصا الرقمية.

يذكر أن تمويل الأولى هي شركة مساهمة مقفلة مرخصة من البنك المركزي السعودي لممارسة أنشطة التمويل الاستهلاكي، والتمويل التأجيري، وتمويل الأصول الإنتاجية، وتقدم حلولا تمويلية متنوعة للأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى