اخبار السعودية

بنزيما يقود النمور ضد أوكلاند سيتي أخبار السعودية

يقود النجم العالمي الفرنسي كريم بنزيما الفريق الاتحادي، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بعد غد (الثلاثاء) الساعة (9:00) مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وشارك اللاعب بنزيما بفعالية وروح معنوية عالية في تدريبات العميد، مؤكداً جاهزيته البدنية والفنية لأولى مباريات مونديال أندية العالم، التي يطمح من خلالها للمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصار ضد فريق أوكلاند سيتي، والتأهل لمواجهة الأهلي المصري في الدور القادم (الجمعة) الساعة (9:00) مساء.

من جانب آخر، يجري المدرب الاتحادي غاياردو مناورة كروية، سيعتمد من خلالها الأسلوب الفني والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء أوكلاند سيتي، الذي يتطلع من خلاله لتحقيق الفوز والتأهل لملاقاة الأهلي المصري، في الدور القادم من مونديال أندية العالم 2023. وطالب غاياردو اللاعبين بالتركيز، والسعي لبذل الجهود الفنية من أجل تشريف الوطن في المحفل العالمي.

هذا وتأتي مشاركة الفريق الاتحادي في كأس العالم للأندية بعد تحقيق لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وتعتبر المشاركة الثانية للعميد في مونديال أندية العالم، بعد أن حصد المركز الرابع عالمياً في 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى