اخبار السعودية

بالفيديو.. محقق بالنيابة العامة يكشف قصة رجل قتل زوجته ودفنها بالبيت وتزوج شقيقتها بنفس غرفتها

كشف المحقق في النيابة العامة، وليد الحسن، قصة رجل قتل زوجته ودفنها بالبيت ثم تزوج شقيقتها بنفس غرفتها، وأخفى جريمته 38 سنة، لكنه لم يكشف بأي منطقة وقعت الجريمة.

وأوضح الحسن، في مقابلة مع برنامج “الليوان”، الذي يقدمه الإعلامي عبدالله المديفر يومياً في شهر رمضان على قناة روتانا خليجية، أن الرجل تزوج من امرأة قبل 40 سنة تقريبًا وعندما وقع خلاف بينهما ذبحها وتواصل مع أهلها وأخبرهم أنها توفيت نتيجة ورم وأنه دفنها، وذلك لأنه مقيم في منطقة أخرى.

 وأضاف: “وبعد أن دفنها في المنزل الذي يسكنان فيه ووضع طبقة أسمنتية عليها، تزوج من شقيقتها بعد فترة وعاش معها في نفس المنزل الذي دفن فيه شقيقتها”.

وأشار إلى أنه عندما كانت الزوجة الجديدة تسأله بين فترة وأخرى “أين دفنت شقيقتي؟” كان يرد على ذلك السؤال بالاعتداء عليها بالضرب، واستمرت حياتهما وأنجب أطفالا وبعد فترة وقعت خلافات بينهما فخرجا من المنزل ورغبا في إجراء ترميم للمنزل وعندما وصل العمال إلى الغرفة التي دفنت فيها الزوجة الأولى اكتشفوا أن جزءا في الأرضيه يختلف عن الباقي.

واستطرد قائلا: “جرى إزالة الطبقة الأسمنتية وتفاجأوا بوجود عظام فيها وتم اللجوء للجهات الأمنية، وعندما تم إجراء تحليل DNA عليها طابقت للزوجة الجديدة وتبين أنها شقيقتها، وذلك بعد تقريبًا 38 سنة من جريمة القتل”.

قتل زوجته ودفنها بالبيت ثم تزوج أختها بنفس غرفتها..
المحقق في النيابة العامة وليد الحسن يروي قصة رجل قتل زوجته وأخفى جريمته 38 سنة #محقق_النيابة_في_ليوان_المديفر pic.twitter.com/PV0ZFyPpkb

— الليوان (@almodifershow) March 12, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى