اخبار السعودية

بالـ 3.. أولمبي الأخضر يتصدر أخبار السعودية

تصدر منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة منتخبات مجموعته بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي بتفوقه على منتخب لبنان بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة. وفي المجموعة ذاتها وعلى الملعب ذاته انتصر منتخب كمبوديا على منتخب منغوليا بهدفين لهدف، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الـ11 للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في دولة قطر الشقيقة.

شهد اللقاء بداية قوية من نجوم الأخضر ولم ينتظر كثيراً لهز الشباك اللبنانية بعد عرضية مميزة من سعد الناصر حولها أحمد الغامدي برأسه نحو المرمى ولكنها ارتدت من الحارس لتجد عبدالله رديف ليسكنها الشباك هدفاً أول لمنتخبنا الوطني (د:11)، ولم تقف المحاولات السعودية وسط تراجع لبناني، ومن تمريرة مميزة من مصعب الجوير لسعد الناصر وضعها الناصر في الزاوية الصعبة على الحارس اللبناني هدفاً ثانياً للأخضر (د:38).

وفي الشوط الثاني، سنحت عدة فرص لمنتخبنا الوطني لتوسيع الفارق ولم يكتب لها النجاح لاسيما تسديدة زكريا هوساوي التي مرت بجوار القائم، ومن ثم تسديدة هيثم عسيري، وفي الوقت بدل الضائع أضاف البديل محمد مران الهدف الثالث بعد مجهود فردي تخطى به الدفاعات اللبنانية وسدد الكرة في المرمى معلنا هدفاً ثالثاً للأخضر (د:90+2)، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبهذه النتيجة يحقق الأخضر فوزه الثاني ويصل للنقطة السادسة متربعاً على صدارة المجموعة وخلفه منتخب كمبوديا برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وسيلتقيان في ختام لقاءات المجموعة الثلاثاء القادم، ويحتاج منتخبنا الوطني للتعادل على أقل تقدير لضمان التأهل لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى